فورتنايت

فورت نايت: كيفية إنجاز تحديات الأسبوع 2 من الموسم 4

إستعد للقفز إلى داخل جزيرة أبولو

صدرت تحديات الأسبوع الثاني من الموسم الرابع في لعبة فورت نايت لتساعد اللاعبين في رفع مستواهم داخل الباتل باس المليء بالسكنات والعناصر التزيينية الخاصة بمختلف أبطال مارفيل مثل Wolverine وThor إلى جانب Groot وShe Hulk وأخرين غيرهم.

سيقوم هذا الفريق من الأبطال بمواجهة Galactus بمساعدة لاعبي فورت نايت الذين سيمكنوهم من إستعادة قواهم، بعد أن خسروها عند إنتقالهم إلى الجزيرة عبر تحديات الـ Awakening التي تحتاج من اللاعبين أن يرفعوا مستواهم في الباتل باس في بعض الأحيان، وهو أمر زاد من أهمية التحديات الأسبوعية الثامنية التي حصلنا عليها.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

تحديات الأسبوع

  • ستجد رؤوس الروبوتات في منطقة Sentinel graveyard. وبالرغم من أنها منطقة غير مسماة على الخريطة، إلا أنه يمكنك إيجادها بسهولة بين Lazy Lake وWeeoing Woods، كما أنه يمكنك التعرف عليها بسهول بمجرد رؤيتك لرؤوس الروبوتات المدمرة. بالنسبة للصعود على رأس الروبوت فيمكنك الهبوط بشكل مباشر من حافلة المعركة، أو بناء درج اللتوجه نحوه. ننصحك في كلتا الحالتين أن تقوم ببناء جدران لأن عملية الرقص ستجعل منك هدفاً مكشوفاً للخصوم.
  • إختر سلاحك المفضل للتحدي الثاني وتجه نحو الـ Authority لتقوم بتصفية ثلاثة لاعبين. وجود هذا التحدي سيعني بأن الكثير من اللاعبين سيكونون هناك، لذا ستحصل على الكثير من الفرص لإكماله.
  • لتدمير القوارب في Craggy Cliffs عليك التوجه إلى الشواطئ الموجودةفي أقصى شمال الخريطة والتأكد من خلو المكان من الخصوم قبل تدمير القوارب.
  • منزل Ant Man هو أحدث موقع على خريطة فورت نايت، وقد حصل على تحدي خاص به. لكي تتمكن من إكمال هذا التحدي، عليك التوجه إلى المنزل الموجود في Holly Hedges والقفز على أربعة ألعاب.
  • سيطلب منك التحدي المقبل أن تقود قارب ذو محرك تحت ثلاثة جسور ملونة. هذه الجسور موزعة على مختلف أرجاء الخريطة وهناك خمسة منها ولكنك ستحتاج لثلاثة فقط. أسرع طريقة لإتمام التحدي هي الإنطلاق من الجسر الأخضر في Frenzy Farm والتوجه إلى الجسر الأحمر في Salty Springs قبل أن تختم التحدي عند الجسر الأزرق في Doom’s Domain.
  • سيطلب منك التحدي الأخير لهذا الأسبوع في فورت نايت البحث في صناديق منظمة S.H.I.E.L.D الموجودة في محطات Quinjet المختلفة. هذه المحطات تظهر بشكل عشوائي ولمعرفة مكانها عليك الإنتظار حتى تظهر علامات الطائرات البيضاء على الخريطة والتوجه إليها لتصفية الروبوتات وفتح الصناديق.

تحديات Awakening في فورت نايت

تحديات Wolverine

  • سيطلب منك هذا التحدي البحث عن شاشات التحميل الموجودة في محطات Quinjet المختلفة. هذه المحطات تظهر بشكل عشوائي ولمعرفة مكانها عليك الإنتظار حتى تظهر علامات الطائرات البيضاء على الخريطة والتوجه إليها لتصفية الروبوتات والبحث عن شاشات التحميل

تحديات Groot

  • سيطلب منك إنقاذ Groot الصغير في التحدي الأول. للقيام بهذا الأمر عليك النزول في Holly Hedge والتوجه إلى مبنى الحضانة والبحث في الحديقة الخارجية حتى تعثر على Groot الصغير وتنقذه
  • توجه إلى مخزونك قبل البدء بالتحدي الثاني وإرتدي سكن Groot لأنه طلب أساسي لإكماله. إنزل من الباص فوق Sweaty Sands وحلق غرباً لتجد الجزيرة التي تشبه القلب. إبحث عن التراب الأسود وقم بزراعة البذرة هناك.
  • هذا التحدي شبيه بالذي قبله. سيكون عليك إرتداء سكن Groot والهبوط في Sweaty Sands للوصول إلى معلم الصداقة الموجود في الخريطة أعلاه وإستخدام الإيموت

تحديات She-Hulk

  • قبل البدء بتحديات She-Hulk عليك إرتداء سكن جينيفر والترز. بالنسبة للتحدي الأول فستضطر للهبوط في Retail Row والبحث عن مكتب جينيفر والترز الموجود غرب المنطقة والدخول إليه.
  • التحدي الثاني سيتمحور حول Dr Doom حيث ستنزل بالقرب من منزله لتتزود بالأسلحة وتقوم بتصفية كل حراس منزله وأتباعه بعد أن تفقدهم الوعي.
  • بالنسبة للتحدي الأخير فتوجه لمنطقة Dirty Docks وتحديداً Camp Cod وإعثر على المزهرية الموجودة على إحدى القمم إلى جانب مظلة صفراء. وإستخدم إيموت بعد تحطيمها.
اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى