فورتنايت

فورت نايت: كيفية الهروب من قنبلة Boogie دون تلقي أي ضرر

طريقة جديدة لتجنب هذه القنبلة المزعجة

عادت قنابل الـ Boogie إلى فورت نايت بعد غيابٍ طويل تواجدت فيه داخل خانة الأسلحة المحظورة، لتكون بذلك واحدة من العناصر التي أعادها الموسم الرابع من الفصل الثاني للعبة إلى جانب الـ Pump شتقن وأمور أخرى كثيرة. تقوم هذه القنبلة بإجبار أهدافها على الرقص، مما يسمح لراميها بالحصول على قتلة مضمونة. الطريقة الوحيدة للتخلص من تأثيرها هي عبر تلقي ضرر مباشر أو الإنتظار حتى نهاية الوقت وهو أمر سيضعك تحت رحمة خصمك. ولكن هذا الأمر تغير بعد أن عثر اللاعبون على طريقة للهرب منها.

تجنب رقصة الموت في فورت نايت

قبل البداية يجب أن نشكر MrSavage لاعب فريق 100 Thieves لإكتشافه بأنه يمكنك تجنب قنبلة Boogie عبر إستخدام Crash Pad لمفاجأة خصمه على الستريم والهروب من الموت المحتم قبل أن يقوم بتصفيته.

لا نعلم حتى اللحظة إذا ما كان هذا الأمر خطأ برمجي أو إضافة جديدة، ولكن بإمكان اللاعبين الأن إستخدام Crash Pad عندما يكونون تحت تأثير قنبلة الرقص، وهذا الأمر يمكنهم من خلق مسافة كافية للهرب من خصومهم. ويجدر الذكر بأنها لا تلغي تأثير القنبلة، ولكنها تمكنك من الإبتعاد عن الخصم لبعض الوقت وتجنب أي ضرر مباشر. بالإضافة إلى ذلك، ستمكنك من المحافظة على عناصر الصحة والأسماك التي بحوزتك للمراحل المقبلة من المواجهة – وهي المراحل التي ستحتاج فيها هذه العناصر- بدلاً من صرفهم على تأثير القنبلة وتبعياتها.

في حال كان هذا الأمر مجرد خطأ برمجي (وهو أمر لا نتمناه) غنتوقع تعديل من قبل ايبك قيمز لإزالته وبالتالي إعادة قنابل الرقص إلى وضعها القديم كسلاح لا يقهر. ولكن بسبب ردة الفعل الإيجابية للجماهير هناك إحتمال أن تبقي ايبك قيمز على هذا “الخطأ” في فورت نايت كوسيلة لإيقاف القنبلة كي لا يضطروا لإعادتها إلى قائمة الأسلحة المحظورة. بالإضافة إلى ذلك قد يولد هذا الأمر لقطات ممتعة في بطولة FNCS المقبلة كما فعل مع MrSavage.

مهما كان مستقبل هذا الأمر، لا تنسى أن تأخذ بعض الـ Crash Pads في كل مواجهة لأنه عنصر مفيد جداً وقد يكون سبب خلاصك في إحدى مواجهات فورت نايت.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى