أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: تعديلات قادمة لعناصر الـ Mythic في تحديث 11.2

سيتم إضعاف أقوى العناصر

إنطلق الموسم التنافسي الجديد في ليج أوف ليجيندز منذ بضعة أيام مع قدوم Viego والتلميح لأصدقائه. ستلعب الفترة الأولى من هذا الموسم تحت غطاء تحديث 11.1 الذي ركز على تغييرات الأبطال مع بعض الإهتمام للعناصر. هذا الأمر فتح مجال لبعض العناصر القوية من السيطرة على الميتا. ولكن يبدو بأن هذا الأمر سيتغير في تحديث 11.2 الذي سيقوم بإضعاف كل عناصر الـ Mythic المسيطرة على اللعبة حالياً ليفتح المجال أمام اللاعبين لتجربة عناصر أخرى.

التغييرات المتوقعة في تحديث ليج أوف ليجيندز المقبل

ليج أوف ليجيندز

قام Mark Yetter، عبر حسابه على تويتر، بالتحدث عن التغييرات التي ستتعرض لها العناصر في تحديث 11.2 المقبل. ستستهدف هذه التغييرات نقاط القوة لعناصر مثل Galeforce ،Imperial Mandate ،Hextech Rocketbelt وKraken Slayer. هذا الأمر سيحزن لاعبي دور الـ ADC لأن أيام إستخدام قدرة Cloudburst من عنصر Galeforce ستنتهي، حيث سيتم زيادة وقت إنتظارها من 60 إلى 90 ثانية. هذا الأمر سينعكس بشكل مباشر على أبطال مثل Jhin أو Miss Fortune الذين ستتغير نسب إختيارهم بشكل ملحوظ مع النحديث المقبل.

إمكانية منح Hextech Rocketbelt لدفعة قوية مع ضرر وسرعة حركة إضافية، جعل منها عنصراً أساسياً لأي Assassin في اللعبة. وقد قررت ريوت إستهداف السرعة الإضافية وخفضها من 50% لمدة ثانيتين إلى 30% لمدة ثانية ونصف. أما بالنسبة لعنصر Imperial Mandate فستعمل ريوت على وضع حد لسيطرته على المسلك السفلي في ليج أوف ليجيندز. يعتمد وقت إنتظار العنصر حالياً على إمكانية تفعيل زميلك لقدراتها للتسبب بضرر لخصم متأثر بقدرة CC. سيقوم التحديث بتغيير هذا الأمر ليصبح وقت الإنتظار معتمداً على قدرة الـ CC الأساسية.

وأخيراً وليس أخراً، سنرى إضعاف لعنصر Kraken Slayer الذي يظهر بكثرة على أبطال مثل Katarina ،Aphelios وUrgot بسبب التناغم بين العنصر وقدراتهم. لهذا اسبب سيتأثر الأن العنصر وضرره بأي تعديلات لقدرات هؤلاء الأبطال. وبهذا ستكون ريوت وضعت حد لمجموعة من أقوى عناصر اللعبة في التحديث الذي سيتم نشره في 21 يناير الحالي. لهذا السبب إذا كنت تعتمد عليهم بكثرة، ننصحك بالعثور على بديل جيد في الأسبوع المقبل أو إستغلال هذه الفترة للحصول غلى أكبر عدد ممكن من الإنتصارات في ليج أوف ليجيندز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى