أخبار الرياضات الإلكترونية

أبرز الأحداث من مؤتمر EA في معرض E3

عرض مذهل جديد للعبة Battlefield 1، نظرة أولى على نمط القصة في FIFA 17، ونمط فردي ل Titanfall 2.. هذا هو مؤتمر EA لهذه الأمسية.

بدأ الأمر بعرض بضعة لقطات جديدة من الجزء الثاني للعبة 2013 الواعدة “Titanfall”. تتمة لعبة إطلاق النار والآليات ستحصل على أنظمة أكثر عمقاً ومراحل أكبر حجماً مما مضى مع العديد من المزايا الجديدة أو المحسنة. رأينا أيضاً نظرتنا الأولى على نمط اللعب الفردي والذي تم التلميح إليه منذ فترة على عكس الجزء الأول الذي كان فقط للعب الجماعي. تستطيع مشاهدة العروض الجديدة في الأسفل:

للأسف، لم نشاهد الكثير عن الجزء الجديد من سلسلة Mass Effect كما توقعنا سابقاً إلا أننا حصلنا على معلومات أولية تفيد بأن التركيز سيكون على الاستكشاف الواسع هذه المرة حيث ستكون شخصيتك متواجدة في مجرة جديدة كلياً مليئة بالكواكب والمخلوقات الصديقة منها والعدوة. القصة تتمحور حول هدف إيجاد البشرية لموطن جديد في مجرة Andromeda ومهمتك هي استكشاف البيئة ومواجهة الأخطار المختلفة نيابة عن القوات البشرية. على الرغم من أننا لم نستطع الحصول على عرض لعب كامل إلا أن عرض ماوراء الكواليس هذا سيروي قليلاً من تعطشنا للمزيد:

كان للألعاب الرياضية مكاناً خاصاً في المؤتمر. شاهدنا العروض الأولى لكل من Madden NFL17 و FIFA 17 واللتان تم بنائهما باستخدام محرك Frostbite المتطور لتجلبا المزيد من الإثارة والحماسة على مبارياتهما. صرح Peter Moore والذي انضم للمؤتمر من لندن بأن EA ستعنى بالرياضات الإلكترونية بشكل أكبر مما مضى وسيقسم دعم الشركة للبطولات والمنافسات إلى ثلاثة أقسام هي “Challenger” حيث سيستطيع جميع اللاعبين تشكيل البطولات الخاصة بهم مع أصدقائهم، Premier وهي المنافسات المحلية و EA Major وهي أحداث يتم تنظيمها رسمياً من قبل الشركة. بطولة جديدة للعبة NFL 17 سيتم تنظيمها العام القادم وبجائزة مالية ضخمة تصل للمليون دولار.

ما أثار اهتمامنا بخصوص FIFA 17 هو نمط القصة الجديد والذي يجعلنا نعيش رحلة اللاعب Alex Hunter أثناء مسيرته الاحترافية ويأتي هذا النمط بمقاطع كاملة وحوارات مع المدربين واللاعبين. بالحديث عن المدربين، يبدو أن أفضل مدربي ال Premier League سيكون لهم تواجد كبير في إصدار هذا العام من FIFA ونتطلع لرؤية المزيد عنهم. شاهد العروض أدناه:

تم الحديث قليلاً عن لعبة Star Wars القادمة والتي أشيع عنها الكثير فيما مضى. الإصدار الذي يتم تطويره حالياً من قبل Visceral Games سيأتي عام 2018 بقيادة مؤسسة سلسلة Assassin’s Creed والمنتقلة حديثاً ل EA وهي Jade Raymond بالإضافة لكاتبة سلسلة Uncharted المعروفة Amy Henning. نتطلع لرؤية المزيد عن المشروع الضخم القادم.

على عكس الحجم الكبير للعبة Star Wars المقبلة، يبدو أن EA مستمرة في دعمها للمطورين المستقلين وألعابهم الصغيرة فقد تم الإعلان عن “Fe” وهي لعبة جديدة من استديو Zoink Games. تأخذنا اللعبة في رحلة سحرية مع بطل صغير في عالم ملون سنتعلم فيه عن التواصل مع الطبيعة ومخلوقاتها عن طريق استكشاف البيئات الجميلة. شاهد العرض في الأسفل:

أخيراً وليس آخراً السبب الذي جئنا جميعنا لأجله.. Battlefield 1. الجو الدايناميكي الذي يتغير في منتصف المعركة، الدمار وتأثيرات الانفجار المذهلة، وتقديم المركبات العملاقة والمسماة Behemoth Vehicles هي النواحي التي تركز عليها اللعبة الجديدة من سلسلة إطلاق النار والعائدة إلى فترة الحرب العالمية الأولى لهذه المرة لتقديم نمط لعب كما لم نشاهده من قبل. رأينا بعضاً من اللمحات الحماسية من نمط القصة القادم عن طريق عرض جديد بالإضافة إلى ساعة كاملة من المباريات الجماعية والتي شارك فيها العديد من محترفي اللعبة ومشاهير التلفزيون ك Zac Efron، Snoop Dogg. شاهد أدناه:

هذا كل ماكان لدى EA لهذا العام ونحن بانتظار رؤية المزيد من الشركات الأخرى ف E3 قد بدأ لتوه. ابقوا معنا لتغطية مؤتمر Bethesda المشوق في الغد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى