أخبار الرياضات الإلكترونية

أبطال EnVyUs يحطمون جدار OpTic الأخضر في بطولة HCS Daytona للعبة Halo

هل اللون الأزرق هو المفضل لديك؟ إذاً ستسر لمعرفتك بأن الأبطال ذوي القمصان الزرقاء قد استطاعوا تحطيم الحائط الأخضر الخاص بفريق OpTic الذي بدى لا يقهر لفترة طويلة في ألعاب إطلاق النار وذلك مع بطولة Halo الجديدة في Daytona

المباراة النهائية كانت إعادة للقاء بطولة العالم قبل بضعة أشهر Halo World Championship، والتي انتصر فيها OpTic Gaming حينها على Team EnVyUs. هذه المرة، القول الأخير كان لذلك الثاني، محققاً فوزاً بسلسلتي best-of-seven ليحظى بلقب البطولة.

المبهر هنا هو عودة EnVyUs الرائعة من فئة الخاسرين التي أرسله إليها OpTic حين التقيا في فئة الرابحين، ليقوم Cuyler “Huke” Garland وزملائه بالتسلق من جديد مع هزيمة Team Liquid بنتيجة 4-0 والوصول إلى النهائي الأخير أمام OpTic.

اللقاء الذي جمع الفريقين مجدداً بدء بفوز مبكر 3-0 لصالح EnVy، إلا أن “SnakeBite” ورفاقه استطاعوا تحقيق فوز باللحظات الأخيرة ليحولو المنافسة إلى “الأفضل من سبعة” بنتيجة 3-1. على الرغم من فوز OpTic بخريطتين أخرتين إلا أن الأمر لم يدم طويلاً حتى تمكن EnVyUs من الحصول على فوز رابع ليظفر بالسلسلة الأولى من النهائي.

السلسلة الثانية كانت مختلفة بعض الشيء، فقد بدأت مع تقدم قوي في الخريطة الأولى ل OpTic لكن EnVyUs استجاب حالاً بثلاثة خرائط متتالية ليعدل النتيجة إلى 3-1 ليأخذ المنافسة مجدداً إلى الأفضل من سبعة. الفريق الأميركي لم يكن ليستسلم بعد، واستطاع من جديد معادلة النتيجة 3-3 معلقاً جميع الآمال على الخريطة الرابعة عشر في تلك الليلة الجنونية وقدم أداءاً رائعاً انتهى بخسارة مشرفة أمام الخصم اللدود EnVyUs ليحمل جائزة $24 ألف دولار إلى المنزل.

HCS Daytona كانت محطة مثيرة للاهتمام لمباريات Halo لكن الأمر لم ينتهي بعد لهذا الموسم، فالأعين ستتجه الآن إلى بداية دوري HCS Pro League الصيفي في 24 من شهر مايو الحالي.

يمكنك مشاهدة لحظات فوز الفريق بالخريطة الأخيرة في المباراة النهائية في الأسفل. مبروك EnVyUs!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى