أخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

أبطال Overwatch يزورون الأردن في أحدث خرائط اللعبة من Blizzard

موقع جديد سيشهد معارك وتحديات أبطال اللعبة الإلكترونية Overwatch، وهو كما قد تتوقع من قرائتك للعنوان ومشاهدتك للصورة الأولية، مدينة البتراء الأثرية في المملكة الأردنية الهاشمية

 

الخريطة الجديدة والمدعوة “Petra” أو “البتراء” قد تم الكشف عنها اليوم خلال منافسات دوري Overwatch League، وذلك بعدما كنا قد رأينا القليل من اللمحات المسربة في وقت باكر من اليوم ذاته. حسب وصف Blizzard، خريطة البتراء ستقدم ساحة لعب متوضعة داخل أحد جبال الشرق الأوسط تتميز بممراتها المتفرعة حول ساحة كبرى مفتوحة تشهد معارك الفريقين في محاولة السيطرة على حُزمة صحة كبيرة الحجم. “Petra” هي مزيج بين القديم والجديد، مع منصات قفز عامودية تؤدي إلى جسور متهاوية.

“مجموعة من علماء الأثار كانوا قد بدأوا رحلة استكشاف ليحطوا رحالهم في آثار البتراء، خريطة Deathmatch جديدة تضع جميع الأبطال في تحدي فردي ضد بعضهم البعض حتى يسجل أحدهم أعلى عدد من النقاط ليفوز في المباراة”

يُذكر بأن البتراء هي مدنية أثرية فعلية تقع في جنوبي الأردن، ويعود تاريخها إلى 9,000 عام قبل الميلاد حيث يُعتقد بأنها كانت عاصمة المملكة النبطية في القرن الرابع قبل الميلاد.

أما عن موعد صدور الخريطة الجديدة فهي آتية يوم الغد 22 مايو كجزء من احتفالية سنوية Overwatch الثانية، إلى جانب 11 سكينز جديدة تم الكشف عنها سابقاً هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى