أخبار الرياضات الإلكترونية

أخر أخبار فريق GIGABYTE Marines في League of Legends

لقد تنحى لاعب خط الوسط Mid Lane اللاعب Văn “Optimus” Cường Trần في فريق GIGABYTE Marines اليوم، وفقا لمنشور من الفريق على موقع Facebook.

 

 

لقد كان اللاعب Optimus مع فريق GIGABYTE Marines لمدة عامين و كان عنصرا أساسيا لنجاحات الفريق في كل من منافسات منتصف الموسم MSI Mid Season Invitational و بطولة العالم هذا العام Worlds 2017، حيث خالف الفريق التوقعات و اثبت نفسه من الناحية التنافسية. في منافسات منتصف الموسم MSI و مع اللاعب Optimus و التعاون من قبل أعضاء الفريق استطاعوا هزيمة كل من TSM، Team WE و G2 Esports و التي كانت تعتبر صفقة ضخمة بالنسبة لمنطقة صغيرة.

ربما لم يصل فريق GIGABYTE Marines إلى مرحلة خروج المغلوب هذا العام Knockout Stage، ولكن لن يتم نسيان ظهورهم من قبل المشجعين في بطولة العالم Worlds 2017 لفترة طويلة.

مع أدائهم في بطولة العالم Worlds 2017 و نتيجة 2-5، بما في ذلك انتصارات مضطربة على كل من Fnatic و Immortals، حيث انسحب فريق GIGABYTE Marines من اختيارات Meta اللعبة بما في ذلك البطل Urgot، البطلة Tristana في حارة المنتصف Mid Lane، Mordekaiser، Nocturne و أكثر من ذلك. حتى مع فشل الفريق في نهاية المطاف، إلا أن مباراياتهم كانت أكثر تسلية من معظم المشاركين.

إن اللاعب Optimus يعتبر أحد أفضل لاعبين خط الوسط Mid Lane في المناطق الصغيرة Minor Region، لذلك من الممكن أنه سوف يسعى لأحد الفرق في المناطق الأساسية حيث هناك المزيد من المنافسة و الأرباح. على الرغم من ذلك فإن مستقبله غير معروف في الوقت الراهن، كما أن فريق GIGABYTE Marines لم يجد لاعب خط وسط آخر ليحل محله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى