أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

منظمة Team Liquid تنهي قائمة فريقها الأكاديمي في League of Legends

استطاع فريق Team Liquid إكمال قائمة فريقه الأكاديمي للموسم القادم 2018، وفقا لبيانات شركة Riot.

 

 

ستضم قائمة فريق Team Liquid كلا من لاعب المنتصف Son “Mickey” Young-min، الذي كان قد بدأ اللعب ضمن قائمة الفريق في الSplit الأخير، ليصبح الآن ضمن قائمة فريق Team Liquid الأكاديمي جنبا إلى جنب مع Anthony “Hard” Barkhovtsev لاعب الغاب السابق في فريق Echo Fox و Joseph “Joey” Haslemann لاعب الدعم البديل السابق من فريق CLG.

لاستكمال القائمة، استطاع فريق Team Liquid التقاط اثنين من اللاعبين الصاعدين حيث سيكون Omran “repiV” Shoura في الحارة العليا و بدور AD Carry اللاعب Quentin “Shoryu” Pereira.

إن اللاعب Mickey كان أحد اثنين من لاعبين خط الوسط الذي لعب مع فريق Team Liquid في منافسات Split الصيف لعام 2017. حيث تم احضاره إلى الفريق في يوليو عام 2017، ليحل محل لاعب المنتصف السابق Greyson “Goldenglue” Gilmer، الذي أصبح الآن لاعب خط الوسط في فريق Cloud9 الأكاديمي. كلا اللاعبان Mickey و Goldenglue كانا جزءا من قائمة فريق Team Liquid الذي انتهى في المركز التاسع ضمن منافسات الموسم الصيفي في دوري شمال أميركا NA LCS.

من ناحية أخرى بالكاد لعب Joey لصالح فريق CLG منذ انضمامه إلى المنظمة في فبراير عام 2017 بسبب هيمنة اللاعب Zaqueri “aphromoo” Black في الدور. لقد اقترن Joey مع اللاعب الشهير aphromoo في مارس ضد فريق Immortals بعد غياب AD Carry فريق CLG اللاعب Trevor “Stixxay” Hayes بسبب المرض.

من المقرر ان تبدأ منافسات Academy League في دوري شمال أميركا NA LCS في 18 يناير المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى