أخبار الرياضات الإلكترونية

أداء رائع لفريق KINGZONE DragonX في نهائيات الدوري الكوري 2018 LCK Spring Split

قبل ساعات قليلة كانت المباراة النهائية بين فريقي KINGZONE DragonX و Afreeca Freecs على لقب منافسات 2018 LCK Spring Split في الدوري الكوري.

 

 

لقد استطاع فريق KINGZONE DragonX التغلب على Afreeca Freecs و توجوا مرة أخرى كأبطال في منافسات الدوري الكوري LCK Spring Split.

لم تبدأ هذه السلسلة بشكل مذهل بالنسبة لفريق KINGZONE، لقد استطاع فريق Afreeca Freecs معاقبة KINGZONE على الأخطاء الصغيرة التي ارتكبها، والتي أعطته حرية اتخاذ الأبراج، Drakes، وبالطبع المزيد من نتائج القتل. حيث استطاع فريق Afreeca إعادة تجميع نفسه ببساطة و إغلاق اللعبة الأولى.

و على الرغم من كونها لعبة واحدة ضمن سلسلة مع الشكل Best-of-Five، إلا أن فريق KINGZONE لم يبدي أي قلق اتجاهها. لقد استعد فريق KINGZONE لتوه، و أصبح مستعدا للعب بقية السلسلة بشكل يليق بفريق انتهى من موسمه العادي مع سجل 16-2.

حيث كانت المباريات الثلاث التالية مع انتصارات مقنعة لفريق KINGZONE بقيادة Pray وهو AD Carry الفريق، على الرغم من أن هذا لا يعني أن فريق Afreeca قد توالى و انتهى ببساطة بعد فوزه في المباراة الأولى. واصل Afreeca طريقه في العثور على مزايا للتقدم من خلال اللعب بشكل جماعي والقدرة على التحكم في الرؤية. وكانت من أكثر المزايا إثارة للإعجاب هي حصول Afreeca على Baron Buff من خلال التمسك بالعامل الزمني الصغير حيث انقضت رؤية KINGZONE حول حفرة Baron.

و لكن سرعان ما أخمدت ألسنة اللهب التنافسية لفريق Afreeca من خلال المعارك الجماعية من قبل KINGZONE وقدرته على اختيار الشخصيات. لقد كان الأداء المذهل للاعب Pray مع البطلة Kai’Sa هو العامل الرئيسي وراء انتصارات KINGZONE في المعارك الجماعية.

بعد فوزه بلقب منافسات الدوري الكوري LCK الثاني على التوالي، سوف تتوجه انظار KINGZONE الآن على منافسات منتصف الموسم MSI. كما يعتبر فريق KINGZONE هو أول فريق لا يحمل اسم SKT لتمثيل كوريا في منافسات منتصف الموسم MSI، حيث سيتوجه إلى الحدث للبحث عن لقبه الدولي الأول.

من المقرر أن تبدأ مرحلة اللعب في الحلبة في منافسات منتصف الموسم MSI Mid Season Invitational في الثالث 3 من مايو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى