أخبار الرياضات الإلكترونية

أفضل فرق لعبة Heroes of the Storm قد يعتزل منافساتها هذا العام

لعبة ال MOBA المميزة Heroes of the Storm قد حصلت على عدة منافسات ممتعة حتى الآن رأينا بها فريق “MVP Black” مسيطراً على منافسيه في الكثير من المرات، حيث استطاع الفريق الكوري الجنوبي الظفر بلقبين عالميين حتى الآن منذ انطلاق منافسات لعبة Blizzard هذه. على مايبدو، قد يكون العام الحالي هو الأخير للاعبي MVP Black على ساحة HotS التنافسية وذلك وفقاً لمدربهم.

تحدث Gwang Bok Kim مؤخراً في مقابلة مع أحد المواقع عن وضع الفريق الحالي بالنسبة لمنافسات اللعبة وقام بذم عدة نواحي خاصة بعالم Heroes of the Storm، معرباً عن خيبة أمل فريقه بالوضع الحالي للساحة التنافسية الخاصة باللعبة ورغبتهم بالانتقال إلى ألعاب أخرى.

“في حالة Dota 2، مهارات الشخصيات جميعها ممتعة ومبهرة، لكن في Heroes لا تستطيع إلا أن تشعر بأن المهارات دائماً ما يتم تخفيفها عبر الوقت. وكما يوافق الكثيرون، فإن معدل إطلاق الأبطال في اللعبة بطيء جداً. لا توجد هناك بطولات خارج تلك المنظمة من قبل Blizzard ولا أعلم إن كان أعضاء MVP Black سيستمرون في لعب Heroes بعد هذه السنة”

النواحي الأخرى التي لا يشعر بها أعضاء MVP بالرضى تتضمن أيضاً الجائزة الكلية للعبة والتي غالباً ماتكون ضئيلة مقارنة بألعاب تنافسية أخرى، فعلى سبيل المثال جائزة الفريق الأول في إحدى منافسات Heroes of the Storm غالباً ماتكون أقل مما يستلمه لاعب واحد في بطولة StarCraft في كوريا.

عدم وجود الكثير من البطولات الخاصة ب Heroes قد أثرت على شعبيتها عند الفرق المحترفة، ففريق MVP Black ليس الوحيد في تخليه عن المنافسات، فقد قام الفريق الصيني EDward Gaming بالانفصال تماماً بعد أن خصص وقته للعبة واتجه لاعبوه بشكل فردي للعب Overwatch بدلاً عن ذلك.

المستقبل لا يبدو مبهراً جداً للساحة التنافسية الخاصة ب Heroes of the Storm، لذا على Blizzard البدء باتخاذ خطوات أكثر جدية إن كانت تأمل بأن تنافس ألعاباً أخرى ك LoL و Dota 2.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى