أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

دوري Overwatch League يبدو على أنه منافسة اللعبة الأكثر حماسة مع الكشف عن كامل الفرق المشاركة حتى الآن

شهدت الرياضة الإلكترونية هبوط مفاجئ وتدريجي في ما يتعلق بلعبة Overwatch بسبب انسحاب عدة منظمات منها تدريجياً، لكنها على وشك النهوض من جديد بفضل جهود Blizzard الواعدة لبطولة Overwatch League المرتقبة

 

كنا قد تحدثنا سابقاً عن الفرق السبعة الأولى، ويوجد لدينا الآن 11 فريق سيشارك في الموسم التحضيري من الدوري الرئيسي لبطولات Overwatch League ومعظم الفرق المشاركة تأتي من منظمات معروفة في عالم هذه الرياضة. سنذكر أدناه جميع هذه الفرق والشعار الرسمي الخاص بتشكيلة محترفي اللعبة تحت رعاية الفرق الاحترافية المشهورة.

سبب الإعلان عن اسم وشعار جديد لفريق قديم وموجود بالفعل هو لكون بقع منافسات Overwatch League مملوكة لشركات ومستثمرين عالميين وهو أمر كان ضرورياً لبهظ ثمنها، حيث يمثل كل فريق ولاية او مدينة او منطقة سواءاً في أميركا الشمالية أو حول العالم.

أمثال Misfits Gaming الذي سيشارك باسم Florida Mayhem، وهو بعكس باقي الفرق، سوف يمثل ولاية بكاملها بدلاً من منطقة صغيرة، ويعتبر من أكثر الفرق الواعدة لتحقيق انتصارات كبيرة في البطولات.

أيضاً هنالك فريق Cloud9 سيشارك تحت الاسم London Spitfire، سيمثل فريق لندن، ويؤكد مؤسس الفريق الرئيسي بأنهم اختاروا التشكيلة الأفضل من اللاعبين، والتي تتحرق شوقاً للبدء بالتنافس وتحقيق الانتصارات، بالإضافة إلى أنه يعتبر هذا الأمر خطوة جيدة نحو الأمام في جعل شعبية الرياضة الإلكترونية تزداد ضمن المناطق الأوروبية حسب تعبيره.

فريق Team EnVyUs قادم باسم Dallas Fuel، وهو من أوائل المنضمين لهذا الدوري بعد الإعلان الرسمي منذ عدة أسابيع عن تمثيله لمدينة دالاس في ولاية تكساس، ويقول أنه اختار لنفسه شعار يعبر عن تاريخ تلك الولاية وقوتها.

كما وكان فريق OpTic Gaming من الأسماء الكبيرة أيضاً التي أعلنت شرائها لمقعدها في بطولة الدوري، لتشارك تحت الاسم Houston Outlaws.

هنالك Immortals يأتي أيضاً ليوسع من اسمه ونجاحه نحو لعبة أخرى بعد التاريخ المثمر لإبداعاته السابقة في باقي الألعاب، وجوده ضمن الدوري يعتبر تمثيل لمدينة لوس أنجيلوس من ولاية كاليفورنيا، باسم Los Angeles Valiant.

لدينا فريق أخر سيمثل ولاية كاليفورنيا ولكن لمدينة سان فرانسيسكو بالتحديد، وهو عملاق أخر في عالم الرياضات ويعرف باسم NRG Esports، وفي الواقع خبر مشاركته كان بديهي نوعاً ما فلديه تشكيلة خاصة بألعاب عديدة ومختلفة، والآن سنعرفه من جديد بالاسم San Francisco Shock.

من الجدير بالذكر أن الفرق الأخرى تأتي لتمثل عدة مناطق وجزء من ولايات، مثل نيو يورك و بوسطن وأيضاً فيلادلفيا، وبالطبع غيرهم العديد من المناطق.

إليكم القائمة الكاملة لكافة الفرق التي أعلن مشاركتها حتى الآن وبالأسماء الجديدة بالتأكيد:

  • Shanghai Dragons
  • Seoul Dynasty
  • London Spitfire
  • Los Angeles Valiant
  • San Francisco Shock
  • Dallas Fuel
  • Houston Outlaws
  • Boston Uprising
  • New York Excelsior
  • Philadelphia Fusion
  • Florida Mayhem

هذا وسوف تجدوا أدناه صور عديدة لشعار هؤلاء الفرق الجديدة.

دوري Overwatch League سيببدأ في 6 ديسمبر عبر مباريات استعراضية تحضيرية، بينما الموسم الاول ينطلق رسمياً في 10 من شهر يناير العام القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى