أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عمالقة تتلقى شر الهزيمة في بطولة IEM Shanghai 2018

بدأ شهر أغسطس بحماس وقوة لمتابعين الرياضة الإلكترونية، فقد افتتحت معه مباريات البطولة العالمية IEM Shanghai 2018 والنتائج مثيرة للاهتمام فعلاً.

 

أجرى فريق HellRaisers تعديلات طفيفة تحضيراً لهذه البطولة بالتحديد كون أحد لاعبيه لم يستطع الحضور، وقد أثمر ذلك بالنتائج الجيدة في البداية، فهو يحتل المرتبة الثانية حالياً في مجموعته، لكن لم يستطع التأهل حتى الآن إلى الربع النهائي.

كان ذلك بعكس أداء فريق NRG الذي انتصر على الفريق سابق الذكر في لقاء واحد، أدى إلى ترقية NRG إلى الربع النهائي مباشرة، فهو يتصدر حالياً المجموعة نفسها.

نرى في مؤخرة هذه المجموعة الفريق الشهير Virtus.pro، وأسفله يوجد 5POWER بسبب خسارتهما في بداية البطولة، لكن محبين هذين الفريقين لا يجب أن يقلقوا كون البطولة لا تزال في بدايتها.

نجد على صعيد المجموعة الثانية تألق كاسح لفريق TyLoo فقد تمكن هو الأخر منذ البداية حجز مقعد لنفسه في الربع النهائي، بفضل انتصاره على فريق BOOT-d[S] الذي يتواجد ورائه في المرتبة الثانية ولا يزال الأمل واسعاً في طريقه، لكن المفاجئة الحقيقية كانت الأداء المخيب لفريق Gambit المتراجع إلى المراتب المدنية من هذه المجموعة، وورائه مباشرة فريق Grayhound.

نذكركم أن النتائج الحالية لا تزال أولية فقط، فسوف تستمر البطولة حتى 4 من أغسطس، وقد تحدث تعديلات مفاجئة وتقلب الموازين، فالجميع يريد نصيباً من الجائزة المالية المخصصة والبالغة 250 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى