أخبار ألعاب الفيديو

إصدار Crash Bandicoot N.Sane Trilogy قد يكون على الطريق للحاسب الشخصي و Switch

إعادة إصدار الألعاب الكلاسيكية الغنية عن التعريف من سلسلة Crash Bandicoot قد تمت مقابلتها بترحيب هائل من مجتمع اللاعبين، وبين المقالات المختلفة التي تحدثت عن صعوبة N.Sane Trilogy وأخرى عن مبيعاتها التي تجاوزت كل التوقعات فبعضها قد لفت انتباهنا إلى حقيقة حصرية هذه المجموعة لأجهزة Sony PS4

 

على عكس الألعاب الحصرية الأخرى لمنصة PS4 المنزلية، غابت الأدلة والتصريحات الرسمية عن كون هذا التحديث الرسومي الشامل هو فعلاً متوافر على منصة Sony وحدها. اليوم، ظهر دليل جديد قد يشير إلى أن شركة Activision الناشرة ستقدم لنا إصداراً لكل من منصتي الحاسب الشخصي و Nintendo Switch ضمن مخططات الشركة بالنسبة لسلسلة الألعاب المعروفة، والتي ستحظى بالكثير من الحب في المستقبل القريب.

إضافة لحديث مجلة Licensing Source Book Europe عن نسختي PC و Switch لاحقاً هذا العام في إصدار 2018 للعلامات التجارية المرخصة، تم ذكر بعض من مخططات Activision لسلسلة Crash Bandicoot عام 2019 والمتضمنة تقديم جزء جديد في السلسلة لأول مرة منذ مايزيد على عشرة أعوام.

بالطبع وكما هو الحال مع التسريبات الأخرى في عالم ألعاب الفيديو فقد تم حذف أي ذكر للمخططات القادمة من المقال الأساسي، لكن الأمر يبدو رسمياً: Crash قد يأتي أخيراً لحواسبنا الشخصية للمرة الأولى على الإطلاق! سننتظر الخبر اليقين من Activision بنفسها خلال الأسابيع القليلة القادمة وربما في معرض E3 الأضخم للعام الحالي. إلى ذلك الحين، لا توجد أية أنباء بعد عن إصدار Xbox حتى الآن.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى