أخبار الرياضات الإلكترونية

إصدار FIFA 17 سيستخدم محرك Frostbite المتطور الخاص بألعاب Battlefield الجديدة

هل نكون على وشك أن نشهد أول نقلة نوعية من حيث الرسوميات في لعبة FIFA منذ عدة سنوات؟ هذا مايبدو عليه الأمر من خلال الخبر الجديد الذي أطلعنا بأن إصدار FIFA 17 لهذا العام سيعمل في الحقيقة على محرك Frostbite، وذلك بعد استخدامه لمحرك “Ignite” المخصص في آخر الإصدارات السابقة.

محرك Frostbite Engine يعد من أفضل المحركات الرسومية حالياً، ومع رؤيتنا للقدرة الرهيبة الخاصة به في لعبة Battlefield 1 القادمة علينا توقع نسخة Fifa الأكثر واقعية على الإطلاق ربما. وفقاً لتقرير Game Informer فإن EA قد قامت بالتخلي عن محرك Ignite المصنع خصيصاً لألعابها الرياضية لصالح ذلك الموجود في ألعاب شركة DICE الجديدة ك Star Wars: Battlefront و Battlefield 1.

تخدم الحركة الجديدة مصلحة EA أولاً وآخراً فالآن تعمل جميع ألعابها تقريباً بالتقنية نفسها عبر كافة فرق التطوير. Mirror’s Edge، Need for Speed، Battlefield و Dragon Age قد تم تطويرها جميعها باستخدام هذا المحرك المذهل، والآن أتى دور الألعاب الرياضية الخاصة بالشركة والتي من المؤكد بأنها ستبهرنا لهذا العام.

ننتظر الإعلان الرسمي عن FIFA 17 خلال معرض E3 السنوي الأكبر لهذا العام وذلك خلال أيام قليلة في 13 يونيو المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى