أخبار ألعاب الفيديو

إعادة الإصدار StarCraft: Remastered ستأتي بهذا الموعد مقابل $15 فقط

إعادة الإصدار التي علمنا بقدومها باكراً هذا العام ستصبح في متناول أيدينا قريباً جداً، وذلك مع مشاركة Blizzard للمزيد من التفاصيل عن StarCraft: Remastered التي تعيد إحياء الجزء الأول من اللعبة الاستراتيجية الأسطورية

ستنطلق اللعبة لأجهزة الويندوز و Mac بتاريخ 14 من أغسطس القادم مقابل $14.99، حيث تتيح للاعبين القدامى والجدد على حد سواء بأن يجربوا بأنفسهم العنوان الذي يعده الكثيرون الأب الروحي لعالم الرياضات الإلكترونية الحالي. يحافظ StarCraft: Remastered على نمط اللعب المحبوب ذاته مع رفع دقة جميع النماذج ثلاثية الأبعاد بدعم دقات تصل إلى 4K.

إن أحببت اللعب بالرسوميات القديمة فستستطيع استرجاعها بكبسة زر واحدة من الخيارات، كما يمكنك لعب توسعة StarCraft: Brood War مباشرة فهي مضمنة بهذا الإصدار الجديد تلقائياً. أعراق Terrans، Protoss، و Zerg تعود بحلة جديدة وسيتمكن اللاعبون من اللعب عبر شبكة الإنترنت بنظام اتصال محدث يتضمن لوائح الأرقام القياسية وصفحات مخصصة للاعبين. ميزات أخرى تتضمن الحفظ عبر شبكة الإنترنت Cloud Saving وتعديل الأزرار hot keys إضافة للقطات الإعادة الممكن تسجيلها و رفعها على الإنترنت.

عند طلبك المسبق ستحصل على ثلاثة Skins لأبنية Char Hive، Korhal Command Center و Aiur Nexus، إضافة لجوائز رقمية تخص StarCraft 2 تتضمن ثلاثة صور Portrait ل StarCraft: Remastered وقائد اللعب التعاوني Alexei Stukov.

شاهد العرض الجديد في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى