أخبار ألعاب الفيديو

سلاح SMG جديد وإضافات انتظرها المعجبون قادمة في التحديث 27 الجديد للعبة PUBG

الموسم الجديد من PlayerUnknown’s Battlegrounds على وشك الانطلاق، فهل أنت مستعد؟ تحديث جديد سيأتي بعدة إضافات وتحسينات انتظرها المعجبون لفترة طويلة وكذلك Battle Pass جديد يدعى Wildcard

 

 

التحديث الذي يحمل الرقم #27 لنسخة الحاسب الشخصي (ستيم) من لعبة باتل رويال الأشهر PUBG سيقدم تحسينات على الخرائط وأبرزها Erangel، تعديلات على أنظمة اللعبة، وإضافات متنوعة، والتي ستتمكن من تجربتها جميعها في وقت قريب جداً مع انطلاق التحديث على المخدمات الرسمية للعبة في الأسبوع القادم.

الإضافة الكبرى هنا هي في الموسم الجديد والذي سيدعى Wildcard، حيث يأتي Battle Pass الثالث للعبة بالمزيد من الأزياء والملحقات الجديدة التي سيتمكن اللاعبون من الحصول عليها عند إتمامهم للمهام المختلفة من تاريخ 26 مارس وحتى الرابع من يونيو. أكثر من 60 مكافأة ستكون جزءاً من Wildcard، متدرجة من تعديلات الوجوه وتسريحات الشعر إلى أشكال جديدة لحقيبة الظهر داخل اللعبة.

على الرغم من ذلك، فإن محتوى Wildcard لن يكون أول ما ستلاحظه مع التحديث القادم. في الحقيقة، ستجد بعض التحسينات المنتظرة حال دخولك اللعبة وذلك عبر واجهات الاستخدام الجديدة والمحسنة والتي ستوفر المزيد من أدوات التحكم للاعبين كتعديل مستوى الصوت لكل لاعب من لاعبين الفريق إن أردت ذلك.

بالانتقال إلى الأسلحة، هنالك SMG جديد على الطريق ألا وهو MP5K والذي سيبدو مألوفاً بعض الشيء للاعبي كاونتر سترايك، حيث سيقوم باستبدال سلاح Vector على الخريطة الثلجية فقط مع تقديمه لنقاط ضرر أكبر وقدرة عالية على التحكم باندفاع الطلقات مقارنة بما سيستبدله، إلا أنه أيضاً يمتلك معدل إطلاق نار أبطئ ليجعله ذلك سلاحاً ملائماً للمسافات المتوسطة أكثر من القريبة.

أما عن الأسلحة المتواجدة بالفعل في الوقت الحالي، فسيسر محبو M16A4 لسماع أن بندقيتهم المفضلة سوف تستقبل زيادة في الكفاءة عبر تقليل ارتداد السلاح وهو أمر لطالما طالب به المعجبون. سنرى أيضاً تعديلات على نظام ملحقات المسدسات و SMG ليصبح استخدامها موحد بين النوعين، أي أنك لن ترى Extended Mag مرمياً على الأرض دون فائدة بعد اليوم. تغييرات أخرى هامة تتضمن تعديل جذري على سلاح UMP9 لينتقل من استخدام ذخيرة 9mm إلى .45 ACP، والعكس صحيح بالنسبة ل Vector مع تعديل طفيف على المساحة الافتراضية لمخازنهما دون Extended Mag. كما وتم زيادة الضرر عند إطلاق النار على أطراف اللاعبين لأسلحة SMG، إضافة لزيادة ضرر طلقة القناصة إلى الجسد بشكل ملحوظ. تغيير آخر منتظر هو تقليل أثر Aim Punch أو ارتداد السلاح عند استقبال الضرر من العدو، حيث سيصبح التصويب أكثر ثباتا مع التحديث الجديد.

تغيير آخر منتظر هو من نصيب خريطة Erangel، والتي كنا قد علمنا بنية فريق التطوير جلبها إلى المقدمة من جديد وذلك عبر تحسين مستوى Loot الخاص بها لجذب اللاعبين من جديد بعد شكواهم المستمرة من ضعف فرص الحصول على الأسلحة بها. ستتم زيادة معدلات ظهور AR، DMR، LMG و SMG مع التحديث الجديد، إضافة لتحسينات أخرى ضمن خطط المطورين لتقديم تجربة أفضل على الخريطة الأصلية للعبة والتي بدأت كل شيء نعرفه عن اللعبة.

تعديلات أخرى للتحديث 27 تتضمن تعديلات على نظام Flare Gun في اللعبة، تخفيض صوت الطائرة وزيادة الانتظار لاسترداد الصحة من ال First Aid kit، إضافة لإصلاح عدد من الأخطاء المتفرقة في اللعبة والعمل على تحسين الأداء. يمكنك قراءة القائمة الكاملة بجميع التفاصيل هنا. التحديث متوفر الآن للمخدمات التجريبية Test Server بحجم 6.5 جيجابايت على منصة Steam للحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى