أخبار الرياضات الإلكترونية

إطلاق أول قناة تلفزيونية لعرض الرياضات الإلكترونية على مدار الساعة قريباً

كشفت منظمة الرياضات الإلكترونية المعروفة ESL عن تجهيزات تقوم بها حالياً لإطلاق قناة تلفزيونية كاملة مخصصة لألعاب الفيديو على مدار الساعة في حركة ضخمة من نوعها لهذا المجال تحت مسمى “eSportsTV”، حيث تتناول المواضيع المختلفة التي تعنى بعالم الرياضات الإلكترونية من تغطيات مباشرة لأحداث حالية وبرامج متنوعة عن أضخم الألعاب التنافسية.

صرحت ESL بأن هذه الحركة لا تعد بالضرورة منافسة لخيارات المشاهدة الأخرى ك Twitch, Hitbox أو Azubu وإنما سوف تكمل هذه المنصات بعضها البعض  بتغطية كل جديد في عالم الرياضات الإلكترونية. بالحديث عن المنافسات التي سيتم عرضها بداية في eSportsTV فعلى مايبدو يمكننا توقع ESL One، Intel Extreme Masters و Pro League، كما سيكون التركيز الأكبر مبدأياً على منافسات Counter-Strike: Global Offensive و StarCraft II.

إذاً هل ستتمكن من مشاهدة مباريات CS: GO على تلفازك؟ هذا الأمر يعتمد على مزود الخدمة الخاص بقنوات التلفاز لديك. حالياً، سيتم عرض القناة فقط لدول البلطيق والدول الإسكندنافية مع تأكيد ESL على أنها تجري محادثات حالياً مع مخدمات بث عالمية. سيبدأ عرض القناة الأول في شهر مايو مع المزيد من التفاصيل قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى