أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

إطلاق التفاصيل الأولية لبطولة Dota 2 Manila Major من قبل Valve

بعد أيام قليلة من انتهاء بطولة Major الخاصة بلعبة Dota 2 في Shanghai، قامت Valve بالإعلان مباشرة عن تفاصيل بطولة ال Major القادمة في Manila والتي ستجري في شهر يونيو، قبل أيام قليلة من تصفيات The International 6.

تقام بطولة Manila Major بالتعاون مع PGL في 7 إلى 12 من يونيو القادم داخل ساحة Mall of Asia في الفلبين، حيث ستبدأ التصفيات المفتوحة في 29 من أبريل القادم وتستمر حتى 2 من مايو وتجري التصفيات الرئيسية بعدها من 2 وحتى 6 للشهر ذاته.

ستتنافس الفرق على جائزة مالية مجموعها $3 مليون دولار في هذه البطولة التي تتولى PGL تنظيمها. لمن لا يعرف PGL فهي كانت المنظمة لتصفيات The International 5 بالإضافة للعديد من بطولات Counter-Strike التي جرت مؤخراً ك Valve Major و Dreamhack Open Cluj-Napoca.

وفقاً ل Valve أيضاً، يبدو أن التشكيلة سوف تغلق في 27 من مارس وتستمر حتى انتهاء بطولة The International 6، والتي ستجري في شهر أغسطس في سياتل بتصفيات تبدأ بعد انتهاء Manila Major مباشرة.

شاهد العرض الإعلاني للبطولة القادمة، والذي يتضمن العديد من اللحظات الرائعة الماضية من منافسات ماضية:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى