أخبار الرياضات الإلكترونية

إطلاق قناة ESports TV التابعة ل ESL على خدمة PlayStation Vue

كشفت كل من Sony و ESL عن شراكة جديدة ستأتي على أثرها قناة الرياضات الإلكترونية  “ESports TV” على خدمة Vue، حيث ستبث محتويات خاصة بالألعاب التنافسية على مدار كامل اليوم

القناة التابعة لمنظمة ESL ستنطلق على خدمة PlayStation Vue المتوافرة على منصات ال PS4, AppleTV, Roku, Amazon Fire TV وبالطبع الحواسب والهواتف المحمولة. البث الأولي سيكون خلال الشهر الحالي مع أسبقية لسكان الولايات المتحدة الأميركية.

مع إطلاق القناة لخدمة Vue ستكون القناة التي أُطلقت العام الماضي في أوروبا هي الأولى لأنحاء العالم التي تبث محتويات على مدار الساعة لسبعة أيام في الأسبوع. للحصول على ESports TV سيتوجب عليك الإشتراك ب Elite Plan في PS Vue كي تتوافر القناة للمشاهدة.

“Esports TV هي المكمل المثالي لخدمة PlayStation Vue مقدمة وممثلة خطوة تالية للرياضات الإلكترونية كشكل من أشكال التسلية الواسعة الانتشار. ESL في موضع مميز لتوسعة وصول وتأثير محتويات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ونحن مسرورون بجلب Esports TV للسوق الأميركية”

يُذكر بأن قناة ESports TV قد لاقت نجاحاً لا بأس به عند انطلاقها في أوروبا العام الماضي، حيث وصلت إلى ما يقارب 5 ملايين منزل آنذاك.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى