أخبار الرياضات الإلكترونية

إطلاق منظمة Celtic Esports League بهدف التوفيق بين محترفي الألعاب ونوادي كرة القدم الكبرى

عند الأخذ بالاعتبار التطورات الجديدة فيما يخص علاقة أندية الكرة مع الرياضات الإلكترونية، فإن شيئاً كمنظمة Celtic Esports League يظهر على أنه التطور التالي المتوقع. نوادي Man City، West Ham، Man United والمزيد قد انضمت بالفعل لهذا السوق الفتي والواعد و Celtic Esports هنا لمساعدة المزيد من اللاعبين لتمثيل نوادي بلدانهم الكبرى.

المنظمة البريطانية/إيرلندية الجديدة تتوضع في كل من سكوتلندا، ويلز، إيرلندا وجزيرة مان وهي النتاج الفكري ل “Trevor Keane”، والذي يأمل بأن يقوم بالتوفيق مابين المزيد من اللاعبين المحترفين والنوادي المعروفة في بلادهم.

“منظمة Celtic Esports League ستكون من أوائل الكيانات الاحترافية المنظمة حيث يمثل لاعبو الرياضات الإلكترونية المحليون نوادي كرة القدم من البطولات الكبرى في بلدانهم. البنية المتبعة لن تعطي اللاعبين منصة لإظهار مهاراتهم في بطولة وحسب، لكنها ستعطي النوادي دخولاً إلى هذا السوق المميز والنامي أيضاً والتواصل مع الفئة الشبابية من الجيل المولع بالتقنية”

“عدد من النوادي الكبرى لكل من البطولات قد وقع بالفعل والمزيد قادم في الأسابيع المقبلة والمباحثات هي في مراحل متقدمة حالياً مع عدد من شركاء الرياضات الإلكترونية التقنيين. الخطط قد تقدمت كثيراً لدرجة أن عدداً من الداعمين قد أصبحوا على اتصال ويريدون الدخول من الآن. البطولة ستمتلك العديد من عناوين الرياضات الإلكترونية الأكثر لعباً لكن التركيز الأكبر سيكون على ألعاب كرة القدم، وستأتي بطولة Celtic Esports في خريف عام 2016”.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى