أخبار ألعاب الفيديو

إعادة صياغة أخرى للبطل Rengar في League of Legends مع التحديث القادم Patch 8.5

يبدو أن شركة Riot تخطط للمزيد من التغييرات الكبيرة على البطل Rengar في الأسبوع القادم مع التحديث Patch 8.5، و الهدف الأساسي هو إصلاح بعض القضايا الناجمة عن مجموعته الجديدة بعد إعادة صياغته الرئيسية الثالثة في الأسبوع الماضي، لأنها تعتبر كل شيء بالنسبة لهذا البطل.

 

 

إن القدرة الأساسية له Passive التي تدعى Unseen Predator، هي الضحية الأولى. إن Ferocity الخاصة بالبطل Rengar سوف تسقط بعد ثمانية ثواني في حال عدم إنفاقها أو استخدامها، ارتفاعا عن ستة ثواني في السابق. كما يتم تغيير كمية AD المكتسبة للقدرة الأولى له Q اعتمادا على رتبة القدرة نفسها.

ستبدأ القدرة الأولى Q للبطل Rengar مع نسبة 100% من كامل مقدار AD الخاص به و تصل إلى 120% بدلا من 110% سابقا في جميع الرتب. كما تم زيادة مقدار الضرر القاعدي الأساسي لهذه القدرة في جميع الرتب، و يتم رفع مقدار AD المكتسب مع النسخة المطورة لهذه القدرة في حالة empowered إلى 140% من كامل مقدار AD بدلا من 130% في السابق.

كما أن الرؤية الحقيقية التي يحصل عليها البطل Rengar من القدرة الأخيرة له Ultimate التي تدعى thrill of the hunt ستبقى الآن لمدة نصف ثانية بعد انتهاء هذه القدرة و التي تعتبر ميكانيكا جديدة مضافة إلى القدرة الأخيرة الحالية. كما يمكن إلغاء القدرة الأولى له Q في منتصف الرسوم المتحركة لهذه القدرة، و هي أيضا تعتبر ميكانيكا جديدة لهذه القدرة. و يمكنه الآن استدعاء كلا الميزتان Q و W في حين رمي القدرة الثالثه له E التي تدعى Bola Strike حيث تبدأ كلا الميزتان العمل عند انتهاء الرسوم المتحركة.

من المفترض أن تصل إعادة الصياغة الجديدة للبطل Rengar مع التحديث Patch 8.5 في الأسبوع القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى