أخبار الرياضات الإلكترونية

إغلاق استديو ألعاب Lionhead نهائياً وإلغاء Fable Legends

أعلنت شركة Microsoft اليوم عن خبر محزن جديد وهو إلغاء حصرية الأكسبوكس ون والويندوز 10 Fable Legends تماماً، وذلك على خلفية إغلاق استديو Lionhead المسؤول عن ألعاب السلسلة بالإضافة لاستديو Press Play أيضاً.

حسب Microsoft فإن القرار لم يكن سهلاً، حيث تحدث ممثل عن الشركة بأن ما حصل قد تم بعد الكثير من التفكير وسوف يتم تعويض المتضررين من الاستديو البريطاني وإيجاد أعمال بديلة لهم.

“هذه القرارات قد كانت صعبة ولم يتم أخذها بشكل سهل. نحن ممتنون كثيراً لامتلاكنا هذه المواهب، الإبداعات والأشخاص الملتزمين ضمن هذه الاستديوهات. قام Lionhead Studios بإسعاد الملايين عبر العالم بسلسلة Fable عبر العقد الماضي، كما أن فريق Press Play قد قدم تجارب مميزة بألعاب ك Max: The Curse of Brotherhood و Kalimba. هذه التغيرات تستمر في سبيل زيادة التركيز من قبل استديوهات مايكروسوفت على الاستثمار في تطوير ألعاب وسلاسل يراها المعجبون الأكثر تميزاً”

تم امتلاك استديو Lionhead من قبل شركة Microsoft عام 2006 بعد نجاح الجزء الأول من لعبة Fable، على منصتي الأكسبوكس الأولى والحاسب الشخصي. كان من المقرر إطلاق Fable Legends خلال هذا العام بعد بضعة تأجيلات لكننا الآن لن نراها على الإطلاق كما يبدو.

تمنياتنا بالتوفيق لأعضاء الفريق في مهنهم الجديدة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى