كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

إلغاء فعالية E3 2022 بالكامل بعد صراع مع مرض COVID 19

أثبت فايروس COVID-19 كونه العدو الأكبر لفعاليات ألعاب الفيديو وبالأخص E3، والتي استمرت بالتعثر عبر السنوات الثلاثة الماضية لتذهب من كونها فعالية الألعاب الأضخم على الإطلاق إلى حدث رقمي فارغ تم إلغاءه هذا العام للمرة الثانية

 

بالرغم من المخططات التي أشارت في الأشهر الماضية إلى عودة E3 2022 للصيغة الرقمية كما أُجري في 2021، إلا أنه وعلى ما يبدو سيتم إلغاؤه بالكامل كما كان الأمر في 2020 مع معاناة منظمي المعرض بالتوصل لصيغة مناسبة تعوض عن التواجد الفيزيائي الذي اعتاده اللاعبون عبر العقود الماضية.

القرار أتى بإلغاء E3 2022 رسمياً بعد عدة تقارير وشائعات عن عدم عودة المؤتمر هذه السنة، وهو ما نفته هيئة Entertainment Software Association (ESA) في بادئ الأمر مع إعلانها بأن العمل مستمر على إصدار 2022 بصيغة مشاهدة رقمية، لكن تلك المخططات قد تم إلغاؤها الآن.

اعتاد مؤتمر E3 كونه التجمع الأكبر لأخبار ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية كل عام، مع انطلاقته الأولية في 1995 ليصبح الوجهة الأكبر للاعبي الفيديو حول العالم. منذ انتشار الوباء العالمي COVID-19، عانى المنظمون مع إيجاد صيغة مناسبة لإقامة الحدث، حيث أُلغي في 2020 وعاد بشكل مخيب للآمال في 2021 دون المستوى.

قد لا تكون هذه نهاية المؤتمر ككل على الرغم من ذلك، خاصة مع الكشف بأن E3 2023 ما يزال ضمن المخططات وسوف “يحتفل بالألعاب الجديدة والمشوقة وأحدث اختراعات مجال التقنية” على أرض الواقع في لوس أنجلس، وفقاً لبريد إلكتروني تم إرساله لشركاء الحفل.

مؤتمرات أخرى، مثل Summer Game Fest، ستستمر بالعرض في 2022 وفقاً لحساب Geoff Keighley عبر موقع تويتر. فهل نرى نزوح الإعلانات الهامة للسنة إلى ذلك المؤتمر؟

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى