أخبار الرياضات الإلكترونية

إيقاف عملية تطوير Tekken x Street Fighter مؤقتاً

حصلنا في عام 2012 على Street Fighter x Tekken، وهي الجزء الخاص بشركة Capcom من صفقة التعاون مع شركة Namco الخاصة بجمع اللعبتين سوية من خلال إصدارين واحد منهما يتبع اسلوب Street Fighter والآخر Tekken. للأسف، فإن Tekken x Street Fighter والتي ستشهد تمثيل شخصيات Street Fighter بأسلوب Tekken كانت حتى الآن مجرد وعود مرت بعدة تأجيلات وعملية تطوير بطيئة للغاية.

أعلن مخرج سلسلة Tekken السيد Harada في الأمس بأن فريق التطوير قد قرر إيقاف التطوير مؤقتاً بالنسبة للعبة. يعود السبب إلى عدم رغبة Bandai Namco تفرقة المعجبين بشكل كبير بين الألعاب ف Street Fighter V قد صدرت منذ فترة قريبة جداً و Tekken 7 على الطريق للمنصات المنزلية، وهو ما جعل من القرار الجديد الأنسب حالياً للتركيز على عملية تطوير هذه الألعاب في Capcom و Namco.

“نحاول إبقاء المجتمع الأساسي في بالنا بالإضافة إلى الجمهور الأوسع الذي يود لعب هذه الألعاب. حالياً، مايجري في عالم الألعاب القتالية هو بأنه لدينا Street Fighter 5 وجمهور كبير في انتظار Tekken 7. لا نريد قسم هذين المجتمعين حالياً”

لعبة Namco Bandai القادمة، Tekken 7: Fated Retribution قد تم تأكيدها لمنصة البلايستيشن 4 العام الماضي، ومن المتوقع إصدارها هذا العام واحتواءها على دعم PlayStation VR للواقع الافتراضي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى