أخبار الرياضات الإلكترونية

استثمار Kobe Bryant في الرياضات الإلكترونية قد اقترب وفقاً لتوقعات Rick Fox

يستمر عالم الرياضات الإلكترونية بالحصول على المزيد من الدعم من محترفي كرة السلة الأميركية ويبدو أن ال “Black Mamba” بنفسه قد أوشك على الاستثمار في ألعاب الفيديو التنافسية، وفقاً لمحترف ال NBA السابق Rick Fox.

جنباً إلى جنب مع Shaquille O’Neal، يعد Rick Fox من أوائل داعمي مجال الرياضات الإلكترونية من الأسماء المتعلقة بكرة السلة فهو يمتلك فريق Echo Fox كما أنه استثمر في لعبة H1Z1 لإدخالها عالم المنافسات الإلكترونية. في مقابلة جديدة تحدث الزميل السابق ل Kobe Bryant خلال “eStream Show” عن آخر التطورات وتطرق إلى موضوع استثمار Kobe لأحد فرق الرياضات الإلكترونية والذي احتل العناوين حينما تحدث اسطورة فريق Lakers عنه شهر يونيو الماضي، ليؤكد أن دخول Bryant لهذا المجال لن يكون بعيداً من الآن.

حسب Rick Fox يبدو أن Kobe هو على علم بمجريات الأمور وهو يراقب الوضع بصمت كما أنه يوشك قريباً على القيام بحركته الخاصة. يأتي تصريح Fox هذا بعد أسابيع قليلة من إعلان فريق Philadelphia 76ers عن شراءه لنادي Team Dignitas للرياضات الإلكترونية في حركة هي الأولى لفريق كرة سلة في الولايات المتحدة لذا لا شك أن سمعة هذا المجال الجديد جيدة حقاً بين لاعبي كرة السلة.

سننتظر سماع المزيد عن الأمر من Kobe بنفسه قريباً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى