أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق H2K Gaming ينتزع بقعة نصف نهائي League World Championship الأخيرة

مسيرة Albus NOX Luna المفاجئة في مرحلة المجموعات والتي جعلت منه ال wildcard لهذه البطولة بتأهله لمرحلة ربع النهائي لم تشفع له في المواجهة أمام H2K Gaming، والذي استطاع السيطرة تماماً على المباراة ليفوز بنتيجة 3-0 على خصمه الروسي بعد سلسلة من الألعاب المحسومة لصالحه طوال الوقت.

اللعبة الأولى أتت ل H2K ب 28 kills في 35 دقيقة فقط مقابل 8 لفريق Albus NOX، وعلى الرغم من تمكن اللاعبين الروسيين من سرقة ال Baron وتمديد المنافسة في النهاية إلا أن ذلك لم ينفع سوى في تأجيل الهزيمة المنتظرة. اللعبة الثانية لم تكن أفضل حالاً بالنسبة ل NOX فقد كانت الأسرع في السلسلة مع تقدم ملحوظ ل H2K في 24 دقيقة فقط بحصولهم على 15 Kills مقابل اثنتان وتقدم 17k Gold. أما اللعبة الثالثة والحاسمة في المباراة فقد كانت هي الأقرب حيث تمكن Albus NOX من إحراز بعض التقدم مستفيداً من تراجع أداء ال midlaner لفريق H2K ، إلا أن Ryu Sang-wook عاد من جديد لحصول على 4 kills من منافسه Michael “Kira” Garmash لاحقاً.

انتصار H2K يعني بأنه الفريق غير الآسيوي الوحيد الذي سيتواجد الأسبوع القادم في مرحلة نصف النهائي الحاسمة حيث سينافس Samsung Galaxy لتحديد من سيقابل الفائز من مباراة SK Telecom T1 و ROX Tigers يوم الجمعة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى