أخبار الرياضات الإلكترونية

استمرار سيطرة الجانب الكوري على League Worlds مع انتصار ROX Tigers على EDward Gaming

نعتقد أنه من الآمن الآن بأن نقول أن كوريا الجنوبية بارعة حقاً في League of Legends، بل قد يكون لاعبوها هم الأفضل في العالم على الإطلاق حقيقة. هل تريد إثباتاً لذلك؟ ROX Tigers أحد الفرق البارزة لهذا العام استطاع تحقيق نصر على EDward Gaming ليلة أمس في المباراة الثالثة من مرحلة ربع نهائي League World Championship لينضم إلى كل من SK Telecom الأبطال العائدين و Samsung Galaxy ليشكل ثلاثية كورية ضد فريق واحد غير آسيوي سيتحدد بانتهاء مباراة H2K Gaming ضد Albus NOX Luna اليوم.

بالمجمل فالمباراة كانت تحت هيمنة لاعبي ROX حتى لحظة انتهائها بنتيجة 3-1، والاستثناء هو في اللعبة الثالثة حينما تراخى دفاع الفريق قليلاً ربما من الثقة الزائدة بالنفس والتي سمحت ل EDG باختطاف فوز لم يكن كافياً لإيقاف ROX. سيطرة الفريق الكوري قد بدت واضحة في كل ال lanes تقريباً ومن المؤكد أن خسارة EDG للاعب Chen “Mouse” Yu-hao لانسحابه لأسباب عائلية وضعتهم في موقف محرج أمام ال top laner الأفضل في العالم Kyungho “Smeb” Song، والذي لم يكن بديل Mouse اللاعب Yang “Koro1” Tong نداً له.

فوز ROX Tigers يضعهم أمام مباراة قادمة ستُمثل إعادة لأحداث نهائي بطولة Worlds العام الماضي حينما نافسوا SK Telecom T1 وخسروا اللقب بعد مواجهة حامية، فهل يتكرر الأمر مجدداً؟ سنعرف ذلك قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى