أخبار الرياضات الإلكترونيةإستثمارات

استثمار Rick Fox وزملائه مئات ملايين الدولارات في الرياضات الإلكترونية

ما قرأته ليس خطأ مطبعياً، فلاعب كرة السلة المعروف ومالك فريق Echo Fox حالياً قد كشف عن خططه بإطلاق مشروع جديد استثماراته تصل إلى مئات الملايين من الدولارات وذلك بصحبة عدد من الأسماء الكبيرة الأخرى

“الرياضات الإلكترونية على وشك أن تصبح هائلة الحجم” وفقاً ل Rick Fox، ولهذا فهو يؤمن بأن مايحتاجه هذا المجال الفتي هو المزيد من الخطوات الاستثمارية الجريئة. بصحبة المدير العام السابق لفرع التسلية التفاعلية في Warner Brothers السيد Jace Hall، مستثمر فريق Echo Fox والرئيس التنفيذي السابق ل Spectrum Business Ventures، رئيس شركة VeriSign وعدد من المستثمرين الآخرين سيقوم Rick بإطلاق شركة تركز على تمويل الاستثمارات في الرياضات الإلكترونية بما في ذلك الأغذية، المشروبات والأدوات الخاصة في هذا المجال.

“قام الشركاء بتمويل الاستثمارات للعام الأول بما يقدر ببضع مئات ملايين دولارات من أشغالهم الخاصة إضافة إلى استثمارات فردية صغيرة أيضاً. الخطة هي وضع هذه الملايين قيد العمل خلال السبع إلى عشر سنوات القادمة” تحدث Stratton Scalvos رئيس VeriSign في بيان صحفي

استثمارات Vision Venture Partners، وهو اسم الشركة الجديدة، ستطال كافة النواحي الخاصة بالرياضات الإلكترونية من توزيع المحتويات إلى الساحات والملاعب الخاصة بالألعاب التنافسية. مقر الشركة الحالي هو في Beverly Hills في مكتب بمساحة 30 ألف قدم مربعة يحتوي على ثلاثة استديوهات انتاج ومنشأة تدريب للرياضات الإلكترونية.

من الآمن بأن نتوقع سير المزيد من الشركات في ذات طريق VVP، خاصة مع التضخم الكبير لمجال الرياضات الإلكترونية في الآونة الأخيرة ووصول قيمته لأكثر من نصف مليار دولار حالياً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى