أخبار الرياضات الإلكترونية

استعد لرؤية الحلة الجديدة لبرنامج Origin مع التحديث القادم من EA

عند الحديث عن منصات الألعاب الرقمية على الحاسب الشخصي لا بد من ذكر اسم “Origin”، المنصة الخاصة بألعاب شركة “EA” والتي تركت الأقراص الليزرية كلياً للحاسب ليصبح الاعتماد الكلي على ذلك البرنامج. لا توجد لدينا مشكلة واحدة مع Origin لكن العديد من الجوانب يمكنها أن تتحسن إن أرادت EA الارتقاء بخدمتها، وهو أمر يتم العمل عليه فعلاً حالياً على مايبدو.

حظي “Origin” بواجهة تفاعلية واحدة منذ انطلاقته لأكثر من ثلاثة أعوام إلى الآن والأمر على وشك أن يتغير. حسب أحد أعضاء موقع “NeoGAF” يبدو أن EA تقوم بتجريب حلة جديدة لبرنامجها ذلك حيث يستطيع الراغبون الآن بالتجريب بأن يسجلوا لتحديث ال Beta التجريبي والحصول على نظرة عن كثب على الواجهات الجديدة.

حال انتهاء المرحلة التجريبية سيتم إتاحة الشكل الجديد للجميع وذلك بعد التأكد من خلو الواجهة من الأخطاء. إن كنت تود أن تلقي نظرة سريعة على ما سيتغير في التحديث القادم ألقِ نظرة على الصور أدناه أو قم بالتسجيل بنسخة البيتا على حاسبك من قائمة الخيارات.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى