أخبار الرياضات الإلكترونية

استمع لهذه النصائح من Rambo أسطورة CoD لتصبح لاعباً أفضل

أسطورة منافسات Call of Duty وأحد أشهر لاعبي الفيديو المحترفين Raymond “Rambo” Lussier لديه بعض النصائح لك لكي تصبح لاعباً أفضل.

اللاعب الذي يعتبر من أفضل محترفي Call of Duty السابقين قد أدلى مؤخراً ببعض النصائح الموجهة نحو اللاعبين الجدد والراغبين باللعب بشكل احترافي، حيث تحدث من خبرته الواسعة عن كيف أنه يجب عليك أن تقوم بالعمل على تحسين عملية اتخاذ القرارات والمزيد.

يذكر بأن اللاعب الكندي “Rambo” قد شارك في جميع مسابقات ألعاب Call of Duty منذ الجزء الرابع Modern Warfare وحتى Ghosts عام 2014 حاصلاً على جميع الألقاب الممكنة عدى عن Call of Duty Championship حيث أتى في المركز الثاني عامي 2013-2014. يمضي Rambo وقته حالياً في العمل على الجزء القادم من Call of Duty كجزء من استديو التطوير Sledgehammer Games حيث يقوم بإعطاء خبرته في الجانب التنافسي.

يمكنك قراءة أبرز ما كتبه Raymond على موقع Reddit أدناه:

“إن كنتُ الآن لاعباً مبتدئاً، لقمتُ بتسجيل لقطات من لعبي ومشاهدتها. كنتُ لأمرّ على جميع القرارات التي اتخذتها أثناء اللعب والتفكير بالطريقة التي أثّرت بها على مسار اللعبة سواءاً للأفضل أو للأسوأ. كنتٌ لأرى كيف باستطاعتي أن أقوم بفعل الأشياء بشكل مختلف، وكيف لهذه القرارات أن تؤثّر على اللعبة من ناحية عميقة. (ال Spawns، تموضع الفريق، قرارات أصدقائي في الفريق وعلاقتها بي، إلخ). ”

“أنا لستُ أتحدث عن مشاهدتك للعبك ورؤية كم من الطلقات قمت بإصابتها أو تفويتها، فذلك حتماً يتغير من لعبة لأخرى. لأكون صادقاً، كذلك الأمر بالنسبة لعملية اتخاذ القرار، لكن اتخاذ القرار هو أمر تستطيع التحكم به بشكل كامل، بينما إطلاق النار قد يختلف بالنظر إلى كيفية لعب خصمك.”

“كلما قمتَ باللعب أكثر، كلما واجهت المزيد من المواقف التي تراها للمرة الأولى، ولكن أيضاً سترى بعضها التي تشابه ما قابلته سابقاً في الخرائط والأنماط المعينة. هنالك أوقات عليك أن تتصرف بها في موقف معين بشكل غريزي، لكن بشكل عام، سوف أقول بأنه في %95 من الوقت يجب على قراراتك أن تكون مبنية على المنطق والاحتمالات، باستخدام المعلومات التي تعلمتها عن السيناريو الحالي الذي تمر خلاله”

“الفوز هو تعليم، الخسارة هي التعلم”

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى