أخبار الرياضات الإلكترونية

إطلاق بينكيو لشاشة الألعاب الإلكترونية ZOWIE XL2740

أطلقت بينكيو إضافة جديدة لمجموعة شاشات الألعاب الرائدة لهواة الألعاب المحترفين. تعد ZOWIE XL2740 بمثابة شاشة الألعاب الإلكترونية التي تكسب تجربة اللعب المزيد من المزايا. كما تصنف شاشة الحاسوب التي تبلغ 27 بوصة ضمن أحدث منتجات ألعاب بينكيو، حيث أصبحت ZOWIE اسمًا ينم عن الابتكار والمبادرة في عالم الألعاب.

تتميز الشاشة بمعدل تحديث أصلي يبلغ 240 هرتز يسمح للمستخدم بالانتقال بين التفضيلات. كما تجعل نسبة التباين التي تبلغ400:1  العناصر المرئية مفعمة بالحياة لتجربة لعب تحاكي الواقع. فضلًا عن تصميمها لتلبية متطلبات كل لاعب، فإن تقنية الدقة الديناميكية الثورية (DyAC) تحافظ على اتساق و حدة الصور أثناء حركات الألعاب الأكثر إنفعالية، مما يسمح بتجربة لعب أكثر سلاسة. لذا، ستحظى الألعاب الحركية ذات حركة الشاشة الحادة، مثل رش الأسلحة أو ألعاب الحركة السريعة بأكثر استفادة من تلك التقنية.

أما من الناحية الفنية والعملية، فإنها تأتي بدروع على الجوانب للحفاظ على تركيز اللاعب أثناء اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة العرض البلورية (LCD) ذات الصمام الخلفي الثنائي الباعث للضوء سطوعًا لا مثيل له، كما تقلل أي تداخل من انعكاس الضوء باستخدام الإطار المصمم خصيصًا لها. علاوة على ذلك، توفر زوايا الرؤية راحة أكبر حيث تضمن أكبر قدر من التأثيرات المرئية باللعبة. كما أنها تسمح للمستخدم بالاختيار من بين 20 مستوى من الألوان الحيوية لتخصيص درجة اللون وتحديد الدرجات حسب تفضيلات العرض.

من ناحية أخرى، يزيد موازن الصوت الأسود الذي صمم لتعزيز تجربة اللعب بشكل عام من الرؤية في المشاهد المظلمة دون التعرض للمناطق الساطعة، مما يسمح للمستخدمين بتحديد مكان الأعداء الذين يصعب رؤيتهم في الظلام بموقع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة على جهاز S-switch خارجي يسمح للمستخدم بالتبديل بين الألعاب المحفوظة والملفات الشخصية المختلفة وحتى الوصول إلى قائمة الشاشة خارجيًا. تتمتع شاشة الألعاب الإلكترونيةZOWIE XL2740 بالعديد من الإعدادات التي يمكنها معايرة الشاشة لتتماشى تمامًا مع احتياجات اللعبة.

وقد صرح السيد/ مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو في الشرق الأوسط وتركيا قائلًا: “ساهمت ZOWIE في المزيد من التطور بصناعة الألعاب وشجعت اللاعبين على تحقيق إمكانات الفريق الكاملة. كما تم ضبط سلسلة شاشات العرض إكس إل الرائدة المصممة لألعاب الحاسب الإلكترونية بعناية لكي تضمن رؤية أكثر وضوحًا وسلاسة للصور لتأهيلك للمنافسة.”

سوف تتوافر الشاشة بالأسواق بسعر 2299 درهمًا إماراتيًا.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى