أخبار الرياضات الإلكترونية

اعتقال ثمانية أشخاص في فضيحة تلاعب بنتائج مباريات StarCraft II

بشكل مشابه للمرة الماضية عندما تم اعتقال اثنا عشرة شخصاً في حادثة لبطولة لعبة StarCraft II، كشفت الشرطة الكورية الجنوبية عن اثبات تورط لاعب محترف في تلاعب بنتائج مباريتين اثنتين من مباريات اللعبة بالإضافة إلى عدد من الأشخاص الآخرين.

اللاعب الذي لم يذكر اسمه قد غُرم بمبلغ 70 مليون وون أو مايعادل $62.000 على خلفية الحادثة، وانضم إليه أربعة مقامرين متورطين في التلاعب بالنتيجة بالإضافة إلى ممولين ماليين اثنين قاما بتزويد مبلغ مقابل هذا العمل المشين. لم تكن تلك القضية الوحيدة، فقد وجد أيضاً لاعب محترف آخر يقوم بذلك وغرم $26.000 دولار إلى جانب ممولين اثنين كبيرين آخرين.

“التحقيق الثانوي يؤكد بأن مجال التلاعب بنتائج الرياضات الإلكترونية يحصل على مستوى واسع، وهو ما يشير بوضوح إلى حاجتنا للاستمرار في المراقبة واتخاذ تدابير قاسية من منظمة الرياضات الإلكترونية الكورية”

لم يذكر تقرير شرطة Changwon أياً من أسماء المعتقلين، إلا أن الدلائل تشير إلى أن اللاعب المتورط قد يكون Lee “Life” Seung Hyun والذي تم التحقيق معه سابقاً في شهر يناير.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى