أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

افتتاح الأبواب لبطولة ESL One New York 2018 وها هي أولى المعلومات حولها

بدأت منظمة ESL أخيراً بالكشف عن بعض التفاصيل الهامة حول بطولتها الكبيرة القادمة -نوعاً ما قريباً- بعنوان ESL One New York 2018.

 

ما نعلمه حتى الآن هو أنها ستتبع النظام الطبيعي لعدد الفرق المشاركة، وسيكون لدينا ثمانية فرق بالمجمل تتصارع في فعاليات هذه البطولة، خمسة منها سوف يتلقى دعوة مباشرة لهذا النزاع بينما على الفرق التصارع في تصفيات مختلفة للفوز بالمقاعد الثلاثة الباقية.

هذا وبالنسبة لقائمة الفرق المدعوة، فمن المبكر بعد الكشف عن القائمة بكاملها، ولكن افتتحت المنظمة المعلومات حول هذا الأمر منذ يوم البارحة عندما أعلنت عن هوية أول فريق تلقى دعوة لحضور البطولة، وهو لا أحد غير المتألق العالمي FaZe Clan.

لم يتفاجئ أحد من حصول FaZe Clan على الدعوة الأولى لحضور البطولة القادمة، فسوف يصل إليها مدافعاً عن لقبه، حيث كان حامل اللقب في إصدار العام الماضي من البطولة بعد فوزه المتألق على فريق Team Liquid في النهائيات الكبيرة وأنهى الصراع بنتيجة 3-0 وبالتالي توقعوا أن يكون Team Liquid واحداً من الفرق المدعوة لبطولة السنة فهنالك احتمال كبير بحدوث هذا.

لم يوضح لنا الفريق العالمي إن كان اللاعب الاحترافي Olof “olofmeister” Kajbjer سوف يكون ضمن القائمة الرئيسية ضمن فعاليات المنافسة بعد أن غاب عن مباريات الفريق منذ الأول من الشهر الحالي، وبوجود Richard “Xizt” Landström حاضراً فيها بدلاً منه، وحتى الآن لا يزال غياب olofmeister غير واضح او مبرر بل فقط ذكر وقتها وجود أسباب خاصة تدفعه إلى الانسحاب حالياً لذا لا نعرف إذا كان سيشارك في هذه البطولة.

تم تأكيد أيضاً دعوة فريق أخر لحضور فعاليات البطولة عبر دعوة مباشرة، وهو الأمريكي Cloud9 الذي قد لا يعيش أفضل أيامه الآن بعد تصريح محترف CS:GO الأشهر Michael “shroud” Grzesiek رسمياً مغادرته للفريق بالكامل، ولكن قد يجد طريقة للنهوض وبناء استراتيجية جديدة فقد استطاع العام الماضي أن يصل لنصف نهائيات ESL One New York السابقة قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية على يد حامل اللقب FaZe Clan.

هذا كل ما نعرفه حالياً عن بطولة ESL One New York 2018، ونذكركم  أنها ستنطلق في 26 من سبتمبر الحالي حتى 30 منه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى