أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

الأداء الرائع من فريق Team Secret يتوجهم في بطولة DOTA 2 Dream League للموسم التاسع

قبل ساعات قليلة كانت المواجهة النهائية بين فريق Team Secret و Fnatic على لقب بطولة DOTA 2 Dream League للموسم التاسع.

 

 

لقد نجح فريق Team Secret في الدفاع عن لقبه في بطولة Dream League بعد فوزه الساحق بنتيجة 0-3 على فريق Fnatic في النهائيات الكبرى من بطولة DOTA 2 Dream League للموسم التاسع.

بالنسبة لحدث نقاط Pro Circuit الثالث على التوالي، أثبتت النهائيات الكبرى أنها كانت من جانب واحد للغاية. لقد كان أداء فريق Team secret لا يصدق في مرحلة المجموعات و التصفيات النهائية، مما يجعل من الواضح أن الأمور تستلزم المزيد من المهارة الهائلة و الأداء العالي لأخذ مبارة منهم. للأسف لم يتمكن فريق Fnatic من إحراز أي شيء اليوم في النهائيات الكبرى مع الشكل Best-of-Five، حيث وصف النقاد أداء فريق Team Secret بأنه أداء لا تشوبه شائبة.

لقد كانت اللعبة الثالثة هي العرض الأقوى لفريق Team Secret في النهائيات الكبرى اليوم، حيث ترك فريق Fnatic يترنح بعد أن حصل على الهيمنة في وقت مبكر و على طول الطريق حتى النصر. كانت اللعبة الثانية هي الأقرب من الثلاثة، مع ترك اللاعب ACE و طريقته الخاصة في اللعب مع البطل Bristleback، و سرعان ما أصبح قوة لا يمكن إيقافها، و خاصة مع jo Yazied ‘YapzOr’ Jaradat’s Io إلى جانبه.

استطاع فريق Team Secret تأمين النصر اليوم مع نتيجة 0-3 لكسب جائزة بطولة Dream League Minor، بعد فوزه بجائزة Dream League Minor في نهاية عام 2017. سيكون الحدث التالي لنقاط Pro Circuit هو بطولة DAC DOTA 2 Asia Championships الكبرى في الصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى