أخبار الرياضات الإلكترونية

الإعلان عن بطولة The King of Iron Fist في لعبة Tekken 7 والجائزة $20.000

كشفت Bandai Namco الشركة الناشرة والمطورة لألعاب Tekken عن أنها قد أعادت تسمية “Tekken Tour” إلى “The King of Iron Fist Tournament 2016” بهدف تحول الجولة العالمية إلى منافسة يسعى فيها اللاعبون للفوز بجائزة من مجموع $20.000 دولار.

تم الإعلان عن الجولة سابقاً في شهر مارس وتتألف من 18 محطة في أميركا الشمالية لأحداث ألعاب قتالية مختلفة. الدخول مجاني للمتنافسين والثمانية الفائزين في كل محطة يتقاسمون جائزة قدرها $3.000 يحصل منها الفائز بالمركز الأول على $1.000. المتنافسين الاثنين الأخيرين للبطولة الكبرى ذات العشرين لاعب يتم تحديدهم في مكان إجرائها من خلال حدث تأهيلي أخير لتبدأ بعدها المنافسات النهائية.

تخدم بطولة “The King of Iron Fist” دوراً مزدوجاً فهي توفر منصة تنافسية لمحبي اللعبة بالإضافة إلى كونها أداة ترويجية للعبة Tekken 7: Fated Retribution والتي لم تصدر حتى الآن في الغرب. يتم حالياً استخدام اللعبة الأساسية Tekken 7 والمتوفرة على منصات الأركيد اليابانية في المنافسات الحالية لكن تحديث Fated Retribution هو ما سيتم استخدامه في النهائيات بعد صدوره رسمياً هذا العام.

المحطة القادمة للبطولة ستكون في حدث Combo Breaker المتواجد في St. Charles III الولايات المتحدة في عطلة الأسبوع الموافقة للثلاثين من مايو الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى