أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

الإعلان عن دعوة فرق جديدة لبطولة DreamHack Open Denver 2017

أعلن اليوم منظمون البطولة القادمة DreamHack Open Denver 2017 عن دعوة فرق جديدة لحضور هذه المنافسة الخاصة بلعبة إطلاق النار  المعروفة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

فقد صُرح رسمياً عن تقديم دعوة مباشرة للفريق الألماني المعروف BIG ، بالإضافة إلى الفريق الأمريكي العني عن التعريف أيضاً CLG .

جاءت هذه الدعوات بعد أن استطاعت الفرق الأوروبية HellRaisers و  NRG أن تصل إلى الحدث الرئيسي للبطولة بعد فوزهم في تصفيات أوروبا وشمال أمريكا الخاصة بالبطولة، ويمكنكم قراءة كافة التفاصيل حول جميع مباريات التصفيات ونتائجهم في مقالنا السابق.

تعتبر DreamHack Open Denver 2017 المحطة التالية من بطولات DreamHack Open tour ، وسوف تقدم للفرق المشاركة جائزة مالية بقيمة 100 ألف دولار، بجانب ثلاثة أيام ممتعة من منافسات كاونتر سترايك خلال 20 من شهر اكتوبر الحالي وحتى 22 من نفس الشهر.

ثمانية فرق بالمجمل سوف تشارك في فعالياتها، وقد تم اليوم دعوة فريقان فقط وننتظر لاحقاً اكتمال القائمة للفرق المشاركة بعد دعوة أربعة فرق أخرى، والفرق الحاضرة في البطولة هي جميعها كالتالي :

 HellRaisers  NRG
 BIG  CLG

يمكنكم بالتأكيد  عبر موقعنا متابعة كافة المستجدات حول بطولات DreamHack المختلفة، سواء كانت من المحطات الخاصة في DreamHack Open tour أم من بطولاتها الأخرى الرئيسية أمثال DreamHack Masters Malmö 2017 ، DreamHack Summer ، DreamHack Winter ، أو DreamHack Leipzig وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى