أخبار ألعاب الفيديو

الانتظار ينتهي: لعبة PUBG قادمة لمنصة PS4 خلال أسابيع قليلة وفقاً لتقارير جديدة

لعبة Battle Royale الأشهر PUBG على وشك القدوم إلى منصة Sony الزرقاء أخيراً، وذلك في وقت أقرب بكثير مما كان أي أحد ليتوقعه. على الأقل إن كانت التقارير الجديدة صحيحة.. وهنالك الكثير من الأدلة لكونها كذلك

 

 

مع اقتراب مرور عام كامل على إصدار منصة Xbox One الحصري للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، وبالتحديد في شهر ديسمبر المقبل، يبدو أننا على وشك الحصول على نسخة PS4 المنتظرة وذلك وفقاً لدلائل قوية تشير إلى أن الأسابيع القليلة القادمة ستكون مثيرة للاهتمام لمحبي اللعبة.

الدليل الأول قد أتى عبر اكتشاف أحد أعضاء شبكة PSN لآثار وجود اللعبة بالفعل داخل قاعدة بيانات منصة PS4، كما أنه استطاع استخراج صورتين ترويجيتين تتواجدان على مخدمات Sony بالفعل. وهو أمر لا يحدث عادة إلا إن كان الإعلان الرسمي قد أصبح قاب قوسين أو أدنى. تماشياً مع ذلك الاكتشاف، استطاع المستخدم إيجاد الرموز الخاصة بمحتويات اللعبة على متجري North America و Europe، وهو أمر آخر يتم تحضيره قبل إطلاق اللعبة بفترة وجيزة عادة.

مضيفاً الزيت إلى النار، كشف المحلل Daniel Ahmad لموقع ResetEra بأن PUBG هي قيد العمل بالفعل وهي على الطريق للإصدار في شهر ديسمبر لمنصة PS4، وذلك وفقاً لمصادره الخاصة. سيضع هذا نسخة البلايستيشن على بعد عام من نسخة Xbox One، والتي رحب العالم بها في 12 من ديسمبر عام 2017 الماضي. على الرغم من أن شركة Bluehole استمرت بمراوغة الإجابة عن تفاصيل صفقة الحصرية مع Microsoft، إلا أن ذلك قد يعني بأن الصفقة كانت مؤقتة لعام واحد كما توقع الكثيرون.

قد يبدو موعد الإصدار القريب أمراً مستغرباً إلى حد ما دون وجود أية إعلانات مسبقة، إلا أن الصفقة المبرمة مع Microsoft على الأرجح تقوم بمنع Bluehole من الترويج للعبتهم على أية منصة منزلية أخرى. إضافة لذلك، لا نعتقد بأن PUBG بحاجة للتعريف حقاً، خاصة مع نسخة الهواتف الذكية PUBG Mobile التي أضافت المزيد إلى شهرتها الواسعة حول العالم.

نحن في انتظار تعليق Sony على الأمر، سواءاً كان ذلك بإعلان رسمي أو عبر إطلاق مفاجئ في وقت ما من الشهر المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى