أخبار الرياضات الإلكترونية

باكستاني يحطم التوقعات ويتغلب على أبرز محترفي Tekken 7 في نهائي بطولة Evo Japan 2019

استطاع اللاعب الباكستاني “Arslan_Ash” زلزلة عالم Tekken 7 بمهارته العالية في نهائي بطولة الرياضة الإلكترونية Evo Japan 2019 بالأمس محطماً عدداً من الأسماء البارزة في عالم اللعبة، ومن ضمنهم Alexandre “PBE|AK” Laverez في مواجهة حامية على لقب البطولة وجائزة تجاوزت $13,000 دولار

 

 

على الرغم من أن “Arslan” لم يكن يُعد خطراً بارزاً في بداية البطولة، وبالأخص بمرحلة المجموعات التي لم يبدِ بها أداءاً مميزاً حقاً، إلا أنه تمكن من أن يضمن مكاناً له في أفضل 8 لاعبين في الخانة السفلى، لتبدأ رحلته إلى القمة من القاع.

الفوز الأول الذي قام بإعطاء القيمر الباكستاني دفعة من الأمل كان أمام “Book” حيث استطاع تحقيق جولتين مقابل لا شيء بشخصية Kazumi المفضلة لديه. تالياً كان اللقاء أمام “Jimmyjtran” الأميركي، والذي استطاع تجاوزه بنتيجة 2-1 بعد إظهار Jimmy لمقاومة لا بأس بها.

خسارة واحدة كانت تفصل بين البطل الباكستاني ولقبه المنتظر، لذا لم يكن هنالك أي مجال للخطأ في نصف نهائي الخانة السفلى أمام “Chikurin”، وبالفعل قمنا برؤية أداء لا تشوبه شائبة لأرسلان من جديد ليتفوق على خصمه بنتيجة 2-0.

المباراة الحاسمة للخانة السفلى وضعت بطلنا أمام “CherryBerryMango” والذي مثل التحدي الأكبر له في البطولة دون شك، إلا أن “Arslan” عاد من جديد ليسحق خصمه بشخصية Kazumi بعد قتال رائع انتهى بنتيجة 3-2، واللذي تستطيع مشاهدته في الأسفل:

https://youtu.be/wlf0RugZBQI

بفضل إصراره وأدائه الأسطوري، تمكن “Arslan” من الوصول إلى النهائي الكبير للبطولة في مواجهة بطل المرحلة العليا الفلبيني “PBE|AK” حيث استطاع هزيمة اللاعب المحترف ليس مرة واحدة، بل مرتان أولاهما بنتيجة 3-0 ومن ثم 3-1 في الحدث الرئيسي ليتوج بذلك بلقب Evo Japan 2019 في لعبة Tekken 7، وهو الحدث الأهم دون شك للعبة القتالية لهذا الشتاء.

https://youtu.be/Ll14eOaz9aw

عزز الفوز الكبير من موقع “Arslan” كواحد من أفضل اللاعبين القادمين لساحة Tekken 7، ليتسلق قائمة المميزين في فترة قصيرة جداً من الوقت. إلى جانب هذا الفوز، لا يسعنا سوى التذكير بأن “Arslan” قد فاجئ الجميع سابقاً بالتغلب على “Knee”، أحد أفضل لاعبي Tekken على الإطلاق بنتيجة 6-0. هل نحن بصدد بطل عالمي أسطوري جديد في عالم اللعبة؟ قد يكون الأمر كذلك إن تمكن البطل الباكستاني من الاستمرار على هذا المنوال في بطولات الرياضات الإلكترونية القادمة للعبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى