أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

محترف CS: GO البرازيلي fnx يغادر Immortals قريباً

أحد أبرز لاعبي Counter-Strike: Global Offensive البرازيليين والفائز مع فريقه ببطولتي Valve Major لن يتنافس مع فريق Immortals بعد اليوم، وذلك لنية الفريق استبداله كلياً

Lincoln “fnx” Lau سيترك المنظمة ليتم استبداله بلاعب آخر دائم وذلك بعد وقوع عدد من المشاكل الداخلية داخل الفريق والتي أثرت على الأداء الكلي. حتى يتم التوقيع مع لاعب خامس آخر سيقوم المدرب Rafael “zakk” Fernandes باللعب مكان “fnx” في الوقت الحالي.

“إحدى أكبر المشاكل التي واجهناها كانت مشاكل داخلية قامت للأسف بالتأثير على أداءنا في المباريات” تحدث الإعلان الخاص بالفريق، والذي أكد بأن “fnx” لن يستمر باللعب ل Immortals.

امتلك Lincoln مهنة مشرفة استمرت لأكثر من عشر سنوات على مدار إصدارات Counter-Strike الثلاثة الكبرى، ولاقى نجاحه الأكبر عام 2016 حينما استطاع الفوز مع تشكيلة SK Gaming الحالية ببطولتي MLG Columbus و ESL One Cologne، لكنه قام بالانتقال لاحقاً ذلك العام إلى فريق Immortals والذي لم يتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من اللاعب حتى الآن.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى