أخبار الرياضات الإلكترونية

البطلة Akali سوف تحصل على Buffs مع التحديث المقبل Patch 7.15 في League of Legends

تمت إضافة زيادة القوة Buffs للبطلة Akali على السيرفر التجريبي PBE، لذلك دعونا نلقي نظرة كيف سوف تتأثر مع هذا الزيادة Buffs.

حصلت البطلة Akali على تخفيض في مقدار Cooldown على ميزة واحدة مهمة لهذه البطلة. حيث تم تخفيص Cooldown ميزة Twilight Shroud بمقدار ثانيتين في جميع الرتب Ranks، مما يعني المزيد من الاختفاء، مما يعني المزيد من القدرة في الدخول و الخروج من المعارك و الاشتباك من أجل التعامل مع الضرر Damage. مما يعني أنها سوف تكون أكثر صعوبة قليلا من أجل التعامل معها، ولكن قد تكون البطلة Akali بحاجة لأكثر من Buffs صغير لتصبح قابلة للحياة، على الرغم من ذلك.

لم يتم اختيار هذه البطلة سابقا في Split الصيف في دوري شمال أميركا NA LCS، و سوف تحتاج إلى أكثر من ثانيتين من Cooldown Buffs لتخرج من معدل 0% من الاختيار. في الألعاب العادية، لديها معدل فوز مثير للاعجاب Win Rate مع ما يقارب نسبة 53%، و معدل اختيار Pick Rate غير سيء وهو 3%، وفقا لموقع احصائيات اللعبة OP.gg. لذلك أي زيادة في القوة Buffs لهذه البطلة سوف يجعل منها قوية جدا OP Over Power في الألعاب العادية، و لكن من المرجح أنها لن تؤثر عليها في المستويات الاحترافية، حيث أن هذه البطلة بحاجة إلى المساعدة، و هذا هو الوضع الصعب ليكون به البطل.

من غير المرجح أن تكون هذه التغييرات الوحيدة التي سوف تدخل إلى السيرفر التجريبي PBE قبل التحديث Patch 7.15، حيث هناك جولة لإنقاص القوة Nerfs لبعض أفضل لاعبين Jungler في اللعبة، و نحن نتوقع فقط أن هناك المزيد في الأيام القادمة قبل يوم التحديث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى