أخبار ألعاب الفيديو

البطل الجديد Ornn و جميع قدراته في League of Legends

تم الكشف رسميا عن البطل الجديد Ornn على موقع League of Legends، وهو يبدو ممتعا بشكل لا يصدق.

 

 

هذا البطل يمتلك بعض الميكانيكيات الفريدة جدا ضمن مجموعته Kit. حيث يستطيع شراء الأدوات و اللوازم من أي مكان على الخريطة، كما يستطيع ترقية الأدوات و اللوازم الخاصة بزملائه ضمن الفريق، و يمتلك ما يكفي من Crowd Control لجعلك تشعر بالدوار في رأسك.

أما عن قصة Ornn الخلفية فهو يعد Demigod لفصيل Freljord، وذلك حسب Lore الرسمي للعبة.

ينضم إلى عائلة شخصيات Vanguard Tanks ضمن اللعبة، و هي مجموعة فرعية من Tanks التي تتخصص في الدفاع و Crowe Control. و تشمل مجموعة Vanguards شخصيات أخرى مثل Maokai Zac و قريبته من Freljordian البطلة Sejuani.

دعونا نبدأ مع قدراته الفريدة من نوعها.

القدرة الأساسية ( Passive (Living Forge and Master Craftsman

القدرة الأساسية Passive للبطل Ornn تفصله عن أي بطل في اللعبة، The Living Forge وهي نصف القدرة الأساسية Passive تسمح للبطل Ornn بشراء الأدوات و اللوازم من متجر اللعبة من أي مكان في الخريطة. وهذا من الواضح أنه سوف يعطيه الضغط في الحارة الخاصة به. ولكن أيضا يعني أن ضعفه واضح جدا. عند هزيمته ضمن الحارة الخاصة به من قبل أبطال مثل Darius، Gnar و Riven ستكون قادرة على إجباره على العودة إلى القاعدة فقط من أجل الشفاء Healing. و على الرغم من ذلك سيكون هناك وقتا سهلا جدا مع هذا البطل ضد شخصيات Tanks الأخرى.

النصف الآخر Master Craftsman من القدرة الأساسية Passive سوف تسمح له بترقية أدوات و لوازم حلفائه ضمن الفريق بشكل دائم. كل حليف يحصل على ترقية واحدة ضمن المباراة الواحدة، لسنا متأكدين مما ستبدو عليه هذه الترقية على كل عنصر، ولكنها تبدو مثيرة للاهتمام بالتأكيد.

القدرة الأولى (Q (Volcanic Rupture

هل تذكرون Crowd Control التي تحدثنا عنها؟ الميزة الأولى Q للبطل Ornn هو المكان الذي يبدأ فيه العرض. وهي عبارة عن قدرة من نوع Skillshot على شكل تمزق بركاني في الأرض بشكل خط مباشر إلى الأمام، حيث يتعامل مع الضرر Damage و تبطيء الأعداء. وفي النهاية تظهر صخرة متفجرة من الأرض، مثل جدار صغير لبضع ثواني، حيث تشبه عامود البطل Trundle.

هذه القدرة الخاصة سوف تخدم الكثير من الأغراض. حيث يمكن استخدامها في حالات Ganks الخاصة بك، مضايقة الخصم في الحارة الخاصة بك، أو إسقاط الخصم عند المبارزة. إنها قدرة متنوعة جدا. ومن المحتمل أن تكون القدرة التي سوف تعمل على ترقيتها للحد الأقصى Max عند اللعب مع هذا البطل.

القدرة الثانية (W (Bellows Breath

إذا كنت لن تعمل على ترقية الميزة الأولى Q للبطل Ornn للحد الأقصى Max، عليك بالتأكيد Max الميزة الثانية W له. الميزة Bellows Breath تسمح له في إلقاء النيران من فمه، و التعامل مع الضرر Damage مع الصحة الحالية للهدف Current Health. هذه القدرة تفعل شيء آخر وهو مرعب للغاية. أخر علامة من لهب الميزة flame breath سوف تعمل على ترك Debuff تدعى Brittle لجميع الأعداء الذين تم ضربهم مع هذه الميزة.

تعود Brittle عن طريق ضرب الأعداء مع الضربة الأساسية التالية Next Auto Attack من البطل Ornn، حيث تتعامل مع كمية كبيرة من الضرر Damage مع الصحة القصوى للخصم Max Health من جميع Crowd control التي يتعرض لها الخصم، حيث تستمر آثار Crowd Control لفترة أطول عليهم. في الأساس، هذه الميزة الخاصة للضرب الأساسي Auto Attack و ميزات Abilities البطل Ornn، لأن هناك الكثير من Crowd Control و الكثير منه بالنسبة لزملائه في الفريق. في الأساس يمكن إنشاء wombo combos عن طريق الميزة الثانية له W، وهذا يعتبر أمر مرعب حقا.

القدرة الثالثة (E (Searing Charge

إذا كنت تعتقد أن البطل Ornn ليس لديه قدرة جيدة من أجل حالات القتال الجماعي Team Fight، فأنت على خطأ. تماما مثل شخصيات vanguards الأخرى، البطل Ornn ليس لديه مشكلة في الانخراط و الاندفاع في المعركة. القدرة Searing Charge للبطل Ornn، وهي القدرة التي تحتاجها كل شخصية Vanguard في اللعبة، ولكن لديه بعض الآثار الفريدة جدا.

الطبيعي، سوف يمر البطل Ornn من خلال أعدائه و التعامل مع الضرر Damage. ولكن في حال ضرب التضاريس في الخريطة، سوف يكون هناك Shock Wave التي سوف تتعامل مع المزيد من الضرر Damage وتعمل على رفع جميع الأعداء القريبين Knock-up. هذه القدرة تعمل على تدمير التضاريس التي يتم إنشائها من قبل لاعب آخر مثل Anivia’s wall، Taliyah’s wall و Trundle’s pillar.

القدرة الرابعة  (Call of the Forge God) وهي R أو Ultimate

إن الميزة الأخيرة Ultimate للبطل Ornn هي ميزة المبادرة لمراحل القتال الجماعي Team Fights. حيث يستدعي الكبش الناري العملاق في الموقع المستهدف. استدعاء واحد، و يركض الكبش باتجاه البطل Ornn، حيث يركض بسرعة، يتعامل مع الضرر Damage، و تطبيق Brittle على جميع الأعداء الذين يتم صدمهم مع هذه الميزة. على الرغم من ذلك لا ينتهي المرح هنا.

بعد بدء هذه الميزة، البطل Ornn يستطيع تفعيل هذه الميزة مرة أخرى لشحنها إلى الأمام. في حال تم الشحن ضمن الكبش، سوف يتم شحن الكبش في الاتجاه المحدد من قبل البطل Ornn. بعد إعادة التوجيه، سوف يعمل الكبش على دفع جميع الأعداء الذين يتم ضربهم في الهواء، و التعامل مع المزيد من الضرر Damage.

البطل Ornn يبدو و كأنه بطل متنوع جدا، إنه مصمم بوضوح ليكون بطل الحارة العليا Top Lane، ولكن مع أضراره من نمط AOE Area Of Effect و CC Crowd Control، فإنه من الممكن أن يكون شخصية Jungler قوية. ومن الممكن أن يكون شخصية دعم Support أيضا. تخيل عدم الاضطرار للذهاب إلى القاعدة من أجل شراء Red Wards، ويبدو أنك قد ترغب في تجربة ذلك بنفسك.

شاهد ال Skin الأولى للبطل في الأسفل:
البطل Ornn ممتع بشكل لا يصدق. وهو واحد من الشخصيات الأكثر تنوعا و الفريدة من نوعها التي تم إطلاقها من أي وقت مضى. مع العديد من شخصيات Vanguard Tanks التي لديها الكثير أو القليل من هذا النمط، فمن المنعش رؤية بطل مختلف تماما. تم تعيين البطل Ornn ليكون متاح مع التحديث Patch 7.17، و الذي ينبغي أن يكون بعيد لبضعة أسابيع فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى