أخبار ألعاب الفيديو

البطل Zed في طريقه إلى تغيير القوى في League of Legends

البطل Zed سوف يحصل على بعض الزيادة في القوى Buffs، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

إن زيادة القوى Buffs للبطل Zed هي بسيطة للغاية. سوف يحصل على بعض الزيادة البسيطة في سرعة الهجوم Attack Speed، التي سوف تساعده في عملية Farm وهي تجميع الذهب ضمن اللعبة، تدمير الأبراج Towers، و تبادل الضرر Damage في المعارك الطويلة، إنها ليست زيادة كبيرة في القوى Buffs، و لكن هذه الزيادة سوف تعطيه المزيد من الأولوية في كلا الألعاب الفردية Solo Que و الألعاب الاحترافية. ولكن الفائز الحقيقي من هذه الزيادة في القوى Buffs هو ظل هذا البطل Living shadow.

يتم تمديد مدة القدرة نفسها إلى خمس ثواني بدلا من 4.5 ثانية، هذه ليست سوى زيادة بمقدار نصف ثانية، من الطبيعي أنه سيكون من الجنون أن نعتبر بأن هذه الزيادة التي بمقدار 0.5 ثانية سيكون لها الكثير من التأثير. على الرغم من ذلك ليس هذه المرة، مع هذه الزيادة التي هي عبارة عن 0.5 ثانية إضافية، وعند 40% من مقدار Cooldown، البطل Zed سيكون قادر على إطلاق القدرة Shadow Slash ثلاث مرات و القدرة Razor Shuriken مرتين في حين يكون الظل الخاص به نشط Shadow.

إذا كنت قادر على توقيت هذه الميزات بشكل صحيح قبل هذه الزيادة في القوى Buffs، لا يزال بإمكانك الحصول على اثنين من الميزة الأولى Q، ولكنك لن تكون قادر على الحصول على ثلاثة من الميزة الثالثة E، لذلك تلك الزيادة بمقدار 0.5 ثانية سوف تعطيه المزيد من الضرر المتفجر في وقت لاحق من اللعبة. ذلك فقط في حال كنت تقوم باستخدام كلا القدرتين في آن واحد. في حال كنت تستخدم القدرة الثالثة E فقط، يمكنك الحصول على ثلاثة منها، ولكن الآن عليك أن تكون  قادر على الحصول على ثلاثة من القدرة الثالثة E مع اثنين من القدرة الأولى Q أيضا.

ناهيك عن ذلك، هذه الزيادة التي بمقدار نصف ثانية 0.5 سوف تسمح للبطل Zed بالتلاعب بخصمه، مما يعطيه نافذة أطول من الوقت للانتقال من و إلى استنساخه إما في المعركة أو بعيدا عنه.

هذه الزيادة في القوى Buffs سوف تكون متاحة مع التحديث القادم Patch 7.17.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى