أخبار الرياضات الإلكترونية

التحديث الجديد لـ The Witcher 3: Wild Hunt سيمنعك من استغلال الأبقار مرة أخرى

لم يمضي أكثر من اسبوع واحد على إطلاق لعبة الآر بي جي The Witcher 3 حتى وجد اللاعبون ثغرة تمكنهم من جمع مبالغ لا نهائية من المال بطريقة بسيطة ألا وهي قتل العديد من الأبقار، تقديم وقت اللعبة إلى الأمام، وإعادة الكرة. المطورون في CD Projekt RED هم على علم بهذه الثغرة، وقد قدموا في تحديثهم الأخير طريقة ذكية لمنع اللاعبين من استغلالها.

في المرة القادمة التي ستحاول بها قتل الأبقار في المزرعة بالقرب من أول قرية في اللعبة، ثم تستخدم خيار التأمل Meditate حتى تعاود الظهور، ستفاجئ بوحش قوي جداً يأتي إليك راكضاً ليقوم بالقضاء عليك. حيث يعد هذا ال Troll الجديد ذو النقاط الحياتية الكثيرة والمستوى الغير محدد تأديباً لمن يحاول إزعاج أمن تلك الأبقار في سبيل تعبئة جيوبه.

رقم الباتش لنسخة الحاسب هو 1.05 وقد صدر بالفعل، حيث يقدم العديد من الإصلاحات المتعلقة باللعبة خاصة مشاكل اكتساب الخبرة من المهمات (XP) ومشكلة التفاعل مع الصناديق القريبة من الشموع. سيحصل مستخدمي المنصات على التحديث الجديد قريباً حالما يجهز.

شاهد وحش الـ Troll الذي يظهر للاعب ان حاول استغلال ثغرة الأبقار في الأسفل:

The Witcher 3: Wild Hunt متوفرة للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى