أخبار الرياضات الإلكترونية

التحكم ببطل Heroes of the Storm الجديد يتطلب لاعبين في آن معاً

في سابقة ربما لم نرى لها مثيل في أي لعبة جماعية إلى الآن، بطل لعبة Heroes of the Storm الجديد “Cho’Gall” يتطلب منك الاتفاق مع صديق لك حتى تستطيعا اللعب به في آن واحد!

لعبة ال MOBA الخاصة بشركة Blizzard تقدم بشكل مستمر أبطال جدد منذ إطلاقها، لكن Cho’Gall هو أكثر من شاهدناهم حتى الآن تميزاً. مبدئياً، يمتلك هذا الوحش رأسين يمثلان شخصيتان مختلفتان يتحكم بهما كل من اللاعبين اللذان يختاران ذلك. شخصية “Cho” مسؤولة عن تحرك الجسد بأكمله بينما “Gall” يستطيع تفعيل خاصية ال mount وهي دفعة مؤقتة من السرعة. تمتلك الشخصيتان عدة قدرات مميزة لكل منها عداد انتظار يتطلب من اللاعبين التعاون بشكل مستمر أثناء التحكم ب Cho’Gall.

إضافة إلى ذلك فإنه حين مواجهتك لهذا المخلوق الغريب وقضاءك عليه ستكافئ بنقاط تساوي قتلك لبطلين اثنين، لكن ذلك سيكون صعباً حسب Blizzard فمن المتوقع أن يكون Cho’Gall بمستوى صعوبة “raid boss” بنفسه.

يمكنك إلقاء نظرة على هذا البطل الجديد المميز في الأسفل. يبقى السؤال هو هل ستنجح الفكرة على أرض الواقع ونرى أزواجاً منسجمة من اللاعبين تتحكم ب Cho’Gall أم سيكون الأمر أكثر عشوائية كما هو متوقع؟

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى