أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على أهم التغييرات المثيرة مع التحديث Patch 8.2 في League of Legends

إن التحديث Patch 8.2 قد أصبح على قيد الحياة في League of Legends، كما أن هذا التحديث يأتي مع كمية كبيرة من إنقاص القوى للشخصيات و أكثر من أي تحديث آخر خلال الشهرين الماضيين. و الهدف الرئيسي من هذه القائمة التي تتمحور حول إنقاص القوى هو ضرب كل الشخصيات التي تعتبر مهيمنة من حيث الأداء و القوة في وقت واحد.

 

 

البطلة Vayne


مرة أخرى لم يكن إنقاص القوى للبطلة Vayne كبيرا إلى هذا الحد، و لكنها لن تتفوق على باقي شخصيات AD Carries كثيرا. حيث ينخفض مقدار سرعة الهجوم لهذه البطلة من 4% لكل مستوى إلى 3.3% لكل مستوى. كما أن كمية AD التي تحصل عليها من القدرة الأخيرة Ultimate، تنخفض بمقدار 10 في الرتية الأولى، 20 في الرتبة الثانية و 30 في الرتبة الثالثة.
هنالك فرصة دائما حول حصول هذه البطلة على إنقاص قوى عاجل و اضطراري في حال كانت هذه التغييرات لا تعمل بشكل ناجح، كما يمكننا أن نحلم بذلك على أي حال.
البطل Ezreal


ليس من المستغرب أن يحصل البطل Ezreal على بعض الإنقاص في القوى. هذه المرة، يتم تخفيض قاعدة الضرر الأساسي للقدرة الأولى له Q التي تدعى Mystic Shot، حيث تم تخفيض مقدار ضرر هذه الميزة في المستويات المبكرة للحد من قدرته في فوز الحارة الخاصة به. و لكن عند أقصى رتبة لهذه الميزة، ستكون هذه القدرة مع نفس الضرر، ولكن في المستوى الأول سوف تتعامل هذه الميزة مع 20 أقل من الضرر.
و بالنظر إلى شخصيات AD Carries التي تمتلك بعض المئات من الصحة في المستويات المبكرة من اللعبة، فإن 20 من الضرر بالنسبة للضرر الأساسي الذي يتعامل معه سيتم إضافتها بشكل سريع ضمن اللعبة. إن هذه التغييرات ليس من المفترض أن تجعل البطل Ezreal خارج Meta اللعبة، لكنها سوف تجعل هذا البطل أقل قيمة بكثير عن قبل. و من المحتمل أن يهبط إلى التصنيف الوسطي من حيث الترتيب، بالقرب من البطلة Kalista. و من دون الضرر الأساسي له، ربما لن نراه ضمن شخصيات الغاب مرة أخرى في الوقت القريب.
البطل Malzahar


البطل Malzahar المعروف بأسم الاختيار السهل في حارة المنتصف، إن البطل Malzahar معروف بأنه وسيلة فعالية جدا للعب بشكل جيد مع القليل من المهارة. لذلك يتم تخفيض مقدار AP المكتسب لقدرته التي تدعى Call of the Void من 80% إلى 65%، و مقدار Cool Down القدرة الأخيرة له Ultimate، التي تدعى Nether Grasp، يتم زيادته في المستويات المبكرة مع 20 ثانية عند الرتبة الأولى.
أيضا مع تخفيض الضرر بشكل كبير للقدرة الأولى له Q، و بذلك يكون البطل Malzahar قد فقد القليل من الضرر الانفجاري، لذلك سيكون من الصعب عليه الآن مواكبة باقي شخصيات control Mages، لكنه لا يزال فعال ضد شخصيات المدى القريب Melee.
البطل Ornn


إن إنقاص قوى البطل Ornn تعتبر غريبة بعض الشيء. إن قدرته الأكثر إثارة للقلق، التي تدعى Bellows Breath، و هي القدرة التي تمنحه الدرع الكبير و تطبيق ميزة Brittle، يتم خفض قوتها. ولكن ليس كما تتوقع تماما. حيث لم يعد غير قابل للإيقاف عند تطبيف هذه القدرة بعد الآن، مما يعني أنه سيكون من الأسهل قليلا تطبيق Crowd Control على هذا البطل.
لقد تم إنقاص قوة القدرة الأخيرة له Ultimate بشكل عادل. حيث يتم زيادة مقدار Cool Down هذه الميزة 10 ثواني في الرتبة الأولى وصولا إلى 30 ثانية في الرتبة الأخيرة.
البطلة Evelynn


عندما تكون الاستراتيجية الوحيدة المتبعة لمواجهة بطل هي الهروب من هذا البطل، فإن هنالك مشكلة كما تعلمون. إن البطلة Evelynn تعتبر فعالة و قوية جدا، لذلك يتم تخفيض ضرر هذه البطلة.
إن القدرة الثالثة لها E، التي تدعى Whiplash، سوف تتعامل الآن مع الضرر بشكل أقل بكثير و مقدار AP المكتسب لهذه القدرة سيكون أقل من قبل. هل هذه التغييرات ستجعل البطلة Evelynn خارج Meta اللعبة؟ ربما لا، ولكن ربما لن تبقى أقوى شخصية Assassin في اللعبة بعد الآن.
البطل Kha’Zix


من بين جميع إنقاصات القوى المدرج ضمن هذه القائمة، فإن إنقاص قوة البطل Kha’Zix تعتبر الأقل تطرفا، ولكن هذا ليس بالضروروة شيئا سيئا. إن البطل Kha’Zix لا يعتبر قوي إلى هذا الحد، و خاصة بالمقارنة مع أبطال أمثال Evelynn و Jarvan IV و Sejuani. إن إنقاص قوة هذا البطل تعتبر مضرة قليلا في الواقع.
حيث تم تخفيض مقدار AD المكتسب للقدرة الأساسية له Passive بمقدار 20%، و بالمقابل تم زيادة مقدار AD المكتسب للقدرة الأولى له Q بمقدار 10%. من الواضح أن القدرة الأولى له Q متاحة في كثير من الأحيان أكثر من القدرة الأساسية له Passive، و في مراحل القتال الجماعي يحدث أن يرقص البطل Kha’Zix داخل و خارج المعركة في كثير من الأحيان، و في نهاية المطاف سوف يتعامل مع المزيد من الضرر قبل إنقاص القوى هذا. لكنه لن يتعامل مع الضرر الكبير في المراحل الأولية.
البطلان Teemo و Pantheon


إن كلا البطلان Teemo و Pantheon لم يحصلا على إنقاص في القوى بشكل مباشر. ولكن التغييرات في اللعبة نفسها سوف تعمل على ضربهم مع هذا التحديث Patch 8.2. إن القدرات المستهدفة لكليهما، مثل Blind البطل Teemo و Spear البطل Pantheon، سوف تعمل الآن على جذب غضب التوابع تماما مثل الهجمات الأساسية. مما يعني أنهما سوف يحصلان على الأضرار من التوابع تماما مثل أي بطل آخر.

https://www.facebook.com/leagueoflegends/videos/vb.82061850555/10160137663605556/?type=2&theater&comment_id=147252805879925&notif_t=comment_mention&notif_id=1516797150507217

هذا التحديث Patch 8.2 أصبح متاح الآن عند تحديث عميل اللعبة الخاص بك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى