أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على التغيير القادم لأداة الدعم Sightstone في League of Legends

إن عالم شخصيات الدعم Supports المعروف في اللعبة هو على وشك التغيير قريبا، لأن أداة الدعم Sightstone سوف تذهب بعيدا، وفقا لمنشور شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة.

 

 

لقد كانت أداة Sightstone متاحة منذ Preseason موسم عام 2013 أي في أواخر عام 2012، و لأول مرة منذ نصف عقد من الزمن، ستكون شخصيات الدعم غير قادرة على شراء هذه الأداة. بدلا من ذلك، ستكون عناصر الدعم البدائية مثل Spellthief’s Edge و Relic Shield و Ancient Coin بحاجة لبعض المهام في اللعبة لتكتمل و تصبح الأدوات الأكبر التي تتيح استخدام ميزة Wards ضمن اللعبة. إن القدرة الأساسية لهذه العناصرالتي تدعى Warding Passive ستكون بمثابة الأداة Sightstone، و بناء المستوى الثالث من هذه العناصر المخصصة لشخصيات الدعم سيكون من دون الأداة Ruby  Crystal و بدلا من الأداة Sightstone.

من أجل إكمال المهام ضمن اللعبة، ستكون بحاجة لترقية هذه العناصر إلى المستوى الثاني على الأقل، و لكن الحد الأدنى من التكلفة لإكمال هذه العناصر سيتم تخفيضه إلى 500 من الذهب.

إن هذا التغيير يعتبر جيد جدا لشخصيات الدعم. بالنسبة للمبتدئين، سيتم حجز و تحرير مكان عنصر الدعم البدائي بشكل مبكر ضمن اللعبة. ولكن في كثير من الأحيان، تقوم شخصيات الدعم بترقية عنصر الدعم ليندمج مع أداة Sightstone، لذلك سيكون هنالك نفس الكمية من الفتحات ضمن المكان المخصص للأدوات، و لكن هنالك توفير بمقدار 800 من الذهب و هو ثمن أداة Sightstone. كما أن توفير 800 من الذهب في وقت مبكر من المبارة سيتيح لشخصيات الدعم البدء ببناء الأدوات الدفاعية أو الهجومية في وقت مبكر أكثر ضمن اللعبة، و الذي بدوره سيساعد شخصيات الدعم لتصبح أكثر فعالية ضد العدو.

إن هذا التغيير أيضا سوف يفتح الباب أمام شخصيات الدعم الهجومية، مثل البطلان Zyra و Brand. إن و جود الخيار لبناء أدوات الضرر في وقت مبكر من المباراة مهم جدا لهذان البطلان على وجه الخصول. من ناحية أخرى، شخصيات الدعم الدفاعية تحصل بالفعل على بعض الفائدة الدفاعية من مقدار الصحة الذي توفره أداة Sightstone، في حين شخصيات الدعم الهجومية لا تحصل على شيء سوى الرؤية من أداة Sightstone.

لقد تم تعيين هذه التغييرات لتشحن مع التحديث Patch 8.2، مما يعني أن هذه التغييرات ستكون متاحة على السيرفر التجريبي PBE للاختبار هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى