أخبار الرياضات الإلكترونية

التلميح إلى Metal Gear Rising 2 في معرض Taipei Game Show

خلال فعاليات Taipei Game Show الذي أقيم في Taiwan والذي شهد بعض الإعلانات الجديدة، قامت شركة Sony بعرض مجموعة من عناوين ألعابها القادمة ومما يبدو فإن الرقم “2” الغامض يشير في الحقيقة إلى Metal Gear Rising 2.. حسب معجبي السلسلة اليقظين ذوي النظر الحاد.

أثناء عرض عدة عناوين لألعاب البلايستيشن 4 لاحظ العديد ولجزء من الثانية رقم “2” الموجود في الصورة أدناه، وقاموا بمطابقة نوع الخط المستخدم واللون مع ذلك الذي يوجد في Metal Gear Rising والتي صدرت لأجهزة الحاسب الشخصي، بلايستيشن 3، والاكسبوكس 360 فيما سبق من تطوير Platinum Games.

mgr2

الجدير بالذكر أنه قد تم إجراء استفتاء سابقاً يخص اللعبة الفرعية من سلسلة Metal Gear هذه حيث تم جس نبض المعجبين بخصوص جزء ثان عن طريق عدة أسئلة متعلقة بذلك. هل نرى الإعلان عن الجزء الجديد قريباً أم علينا الإنتظار لمعرض E3 ؟

Metal Gear Rising هو جزء فرعي من سلسلة التسلل المشهورة Metal Gear Solid ويأخذ منحى مختلفاً من خلال تطرقه إلى أسلوب لعب الأكشن Hack ‘n’ Slash. تم التطوير من قبل Platinum Games الاستديو الشهير بألعاب ك Bayonetta و أصدر لأجهزة البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 بالإضافة إلى الحاسب الشخصي مؤخراً في العام الماضي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى