أخبار ألعاب الفيديو

شاهد الجانب اللطيف لشخصيات Mortal Kombat 11 مع عودة ميزة Friendships

استمراراً بنهجها في إصدار المحتويات الجديدة للعبة القتال الأجدد في السلسلة الشهيرة Mortal Kombat، أعلنت Warner Bros. عن أحدث إضافة لإصدار Mortal Kombat 11 والقادم من المطورين في NetherRealm على شكل مفاجأة سارة للاعبين القدامى، ألا وهي عودة حركات إنهاء Friendships الكلاسيكية

إن لم تكن من مخضرمي Mortal Kombat، اعتادت السلسلة بأن تمتلك عدة حركات إنهاء مختلفة في أجزائها التي صدرت في فترة التسعينيات ومن أبرزها Friendships، والتي تصور الشخصيات الدموية التي تصارعت حتى الموت بطريقة ظريفة ومضحكة ترينا قضاءهم الوقت الممتع مع أصدقائهم من عالم اللعبة بعد فوزهم بالمباراة.

من رقصة Liu Kang على أرضية الديسكو، إلى تحطيم Sindel لكأس العصير، ومروراً بأغنية Jax الصغيرة على الساكسفون، سيتمكن جميع لاعبي Mortal Kombat 11 من رؤية الاحتفاليات المختلفة الخاصة بأبطال اللعبة حينما يصدر التحديث بشكل مجاني في 26 من مايو الحالي كجزء من الترويج إلى توسعة Mortal Kombat 11: Aftermath الجديدة.

يتضمن التحديث المجاني Stage Fatalities جديدة، منطقة Dead Pool جديدة، مراحل Soul Chamber، Kronika’s Keep و RetroKade. أما بدورها فتحتوي توسعة Aftermath التي ستصدر في ذات الموعد على ثلاثة شخصيات قابلة للعب (Fujin، Sheeva و RoboCop) إضافة لثلاثة حزم أزياء لثلاثة شخصيات و زي “Thanks a Million” لشخصية Johnny Cage.

ستحصل على حزمة أزياء “Eternal Klash” إضافية في حال قيامك بالطلب المسبق على اللعبة، والتي تتضمن أزياء لشخصيات Scorpion، Sub-Zero و Frost. يمكنك التعرف على جميع التفاصيل عبر زيارة الموقع الرسمي هنا.

إليك العرض الخاص بإضافة Friendships المجانية أدناه. Mortal Kombat 11 متوفرة على الحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى