أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريقي Cloud9 و Liquid في مواجهة مباشرة و المزيد في جدول التصفيات الزمني لبطولة NA LCS 2018 spring split

انتهى سباق منافسات الربيع في دوري شمال أميركا NA LCS 2018 spring split هذا الأسبوع، و لقد تم إقفال الجدول الزمني و مراكز المشاركين في التصفيات.

 

 

لقد فاز فريق TSM في البطولات الثلاث الأخيرة، و لم يفوت أي فرصة للظهور في النهائيات. و مع الأداء الرائع من قبل كل من Echo Fox و Cloud9 و الوافد الجديد إلى الدوري هذا الموسم بقيادة Zaqueri “Aphromoo” Black فريق 100 Thieves، كان هذا الSplit صعبا بشكل لم يسبق له مثيل بالنسبة لفريق TSM، و ربما يكون هذا هو العام الأول الذي لا يكون فيه فريق TSM ضمن أعلى اثنين. و على الرغم من ذلك، إذا كان الأبطال السابقين للدوري قد اثبتوا أي شيء، فقد اثبتوا أنه لا يمكن إسقاطهم من الحسابات.

كما أن هنالك فريق جديد وافد في المنطقة هو Clutch Gaming، بالإضافة إلى فريق Team Liquid الذي لعب مباريات واعدة خلال هذا الموسم. من الصعب التكهن حول الفريق الذي لديه أفضل أداء للوصول إلى القمة، على الرغم من أن 100 Thieves قد انهوا هذا الSplit في المركز الأول.

هنا جدول التصفيات في منافسات NA LCS 2018 spring split

ستبدأ التصفيات بين كل من فريق Liquid Team و Cloud9 يوم السبت في 24 مارس، يليها فريق TSM مقابل Clutch Gaming يوم الأحد في 25 مارس. و ستقام مباريات المركز الثالث و النهائي في منافسات NA LCS 2018 spring split في مدينة Miami في عطلة نهائة الأسبوع.

يمكنك مشاهدة جميع المباريات على قناة موقع Twitch.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى