أخبار الرياضات الإلكترونية

صيت الرياضات الإلكترونية يصل إلى قوات الدفاع الجوية الأمريكية مع دعمها لأحد أبرز فرق ألعاب الفيديو!

قد تعني الترجمة الحرفية لاسم الفريق الأميركي الأشهر Cloud9 “السماء العليا”، إلا أننا لم نكن لنتخيل ولو لوهلة بأن يصل صيت فريق الرياضات الإلكترونية حقاً إلى أعلى الارتفاعات وذلك مع دعم قوات الدفاع الجوي الأميركية لفريق ألعاب الفيديو التنافسية هذا

 

كحزء من صفقة الرعاية الجديدة لفريق Counter-Strike الشهير، أعلنت المنظمة عن تعاونها مع قوات “U.S Air Force” وذلك بتضمين شعارها بشكل بارز على قمصان اللاعبين أثناء المنافسات والبطولات المختلفة وذلك حتى العام القادم. إضافة لذلك، ستقدم القوات الأمريكية الدعم لسلسلة CS: GO الشهيرة الخاصة بالمنظمة بعنوان Reloaded.

“تفخر منظمة Cloud9 بتعاونها مع القوات الجوية وتقديم معجبينا الرائعين إليها. من خلال تطوير علاقة دايناميكية مع المؤسسة الجوية، سوف نتمكن من تقديم محتوى خارج عن المألوف والذي سيُري المعجبين جانباً مختلفاً تماماً من الفريق. لا أحد آخر في العالم يستطيع وضع فريقنا في طائرة نفاثة ليخبر المعجبين بأن يتابعوا الأمر والدهشة تعتلي وجوههم. الأمر سيكون رائعاً.” تحدث Jack Etienne، مالك ومدير Cloud9 التنفيذي.

بالحديث عن المحتوى المرئي الذي سنراه كنتاج لهذا التعاون، يبدو أننا على موعد مع رحلات طيران مع أعضاء فريق CS: GO المعروف وأولها سيكون في قاعدة Dobbins Air Reserve في Georgia هذا الأسبوع.

في الحقيقة، وعلى الرغم من الوقع الكبير لخبر تعاقد القوات الجوية مع Cloud9 إلا أنها ليست المرة الأولى التي نرى هذا الاسم في مجال الرياضات الإلكترونية حقاً، حيث قامت القوات الجوية مؤخراً بتمديد شراكتها الخاصة مع منظمي بطولة ELEAGUE والتي بدأت في وقت سابق هذا العام، وذلك قُبيل بدء حدث CS: GO Premier الذي سيأخذ مكاناً ما بين 21 وحتى 29 من يوليو الحالي بجائزة $1 مليون دولار.

مع الصفقة الجديدة يضيف Cloud9 شعاراً جديداً ينضم إلى عدد من الشركات العملاقة مثل Red Bull، OMEN، Twitch، HTC، HyperX والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى